بالبلدي: القنوات الناقلة لكأس السوبر الاسباني 2023

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady 10:09 م | الإثنين 09 يناير 2023

القنوات الناقلة لكأس السوبر الاسباني 2023

ريال مدريد

أخبار متعلقة

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة خاصة لقرائه عبر نشر القنوات الناقلة لكأس السوبر الاسباني 2023، والتي تقام في السعودية خلال الفترة من 11 إلى 15 يناير الجاري، بمشاركة الرباعي ريال مدريد وبرشلونة وريال بيتيس وفالنسيا.

القنوات الناقلة لكأس السوبر الاسباني 2023

وتعد قناة ssc hd السعودية، الناقل الحصري والوحيد في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد حصولها على حقوق البث في إطار استضافة البطولة للمرة الثالثة في السعودية بعد استضافة 2020 و2022 بجانب هذه النسخة.

b5026c9f5d.jpg

مباريات كأس السوبر الإسباني

وتقام مباريات كأس السوبر الإسباني، في الفترة بين 11 إلى 15 يناير في السعودي، وتنطلق بمواجهة ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، مع فالنسيا صاحب وصافة كأس إسبانيا في التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد الملك فهد الدولي.

وتستكمل البطولة يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بمواجهة ريال بيتيس مع برشلونة على نفس الملعب على أن تختتم البطولة يوم الأحد بين الفائزين في المباراتين على لقب البطولة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك