بالبلدي: رتوش أخيرة تحسم صفقة فيليكس لتشيلسي الإنجليزي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يرغب مسؤولو نادى تشيلسي الإنجليزي الدخول فى مفاوضات جاده مع نادى أتليتكو مدريد، من أجل الحصول على خدمات مهاجم الفريق بفترة الانتقالات المقبلة بالميركاتو.

 

اقرأ أيضًا..جاريث بيل.. هداف من طراز فريد وأفضل ما أنجبت ويلز

 

ويأمل البلوز فى ابرام التعاقد مع البرتغالي الدولي جواو فيليكس، مهاجم الروخيبلانكوس، في الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم خط هجوم البلوز بعد سلسلة الناتئج السلبية للفريق.

 

وتراجعت نسبة تواجد جواو فيليكس مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم، لأسباب فنية تحت قيادة المدير الفنى، حيث تدخل وسطاء لنادى تشيلسي لتعزيز هجومه، بعد تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة وقاموا بترشيح

البرتغالى.

 

وهناك رتوش أخيرة بالمفاوضات بين الطرفين لانهاء انتقال مهاجم اتليتكو لصفوف تشيلسي، حيث تبلغ قيمة الصفقة بما يقرب من 10 ملايين يورو.

 

وعلى صعيد آخر يسعى نادي النصر السعودي لتحقيق موسم انتقالات شتوي تاريخي، بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، والدخول في مفاوضات لضم نجولو كانتي نجم خط وسط تشيلسي الإنجليزي ومنتخب فرنسا. 

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك