بالبلدي: الزمالك يعسكر في الإسكندرية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا، السفر إلى مدينة الاسكندرية، غدا الثلاثاء، للدخول في معسكر قبل المواجهة المنتظرة أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

فيديو.. مباراة وسط مستنقع أمطار بين منتخب العراق و السعودية

ويخوض الزمالك مرانه الختامي مساء الثلاثاء في مدينة الاسكندرية، قبل مواجهة زعثم الثغر في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

فقرة للكرات العرضية بمران الزمالك

خصص جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك فقرة تدريبات خاصة بالتعامل مع الكرات العرضية، خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وركز الجهاز الفني  خلال هذه الفقرة على التعامل بشكل دقيق مع الكرات العرضية سواء من وضع الثبات، أو من خلال وضع الحركة وانهائها بصورة جيدة سواء بالقدم أو الرأس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك