بالبلدي: أخطاء في الموضة عند تنسيق الملابس تجعل إطلالتك غير أنيقة

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net القاهرة ـ العرب اليوم

لم تعد الموضة بالمعنى الكلاسيكي موجودة، لحسن الحظ، انتهت الأوقات التي كان عليكِ فيها الالتزام بقواعد معينة لكي ترتدي ملابس جيدة، لا تدعي معايير الموضة المحافظة تعيقك ومع ذلك، هناك بعض نصائح التصميم التي يمكن أن تفسد المظهر الجيد، مهما كانت جودة ملابسك أو ثمانها فالاختيار الخطاء يمكن أن يجعل إطلالتك غير أنيقة.

هنا نقدم لكِ بعض النصائح المهمة لتجنب أخطاء الموضة التي يمكن أن ترتكبينها عن تنسيق إطلالتك.
شراء المقاس الخطأ

شراء المقاس الخطأ

    في بعض الأحيان نقع في حب الثوب من النظرة الأولى، لذلك، في حيرة تامة، نسارع إلى الشراء، على الرغم من أن مقاسنا للأسف نفد من المخزون ونعتقد أن الحجم الأكبر أو الأصغر يناسبنا، لكن، هذا هو الخطأ الأول في الموضة.
    يمكن أن يكون المظهر الضخم عن قصد أو الدمج الذكي مع النسب مفيداً للغاية، لكن عمليات الشراء العرضية تظهر الأخطاء، حيث تكشف أن الحاشية الطويلة للغاية ليست مقصودة ولكنها خطأ.
    أفضل الأمثلة على ذلك هي الأكمام الضيقة جداً التي تضغط تحت الإبطين أو الفستان المكشكش الذي لا يتناسب جيداً عندما يكون كبيراً جداً، لذلك، خذي عناء تجربة الثوب قبل شرائه، القطع لا تحسن نفسها إذا كانت لا تتناسب مع مقاسك.

ارتداء ملابس غير مريحة

ارتداء ملابس غير مريحة

    سرعان ما تغرينا صيحات الموضة الجديدة بتجربة شيء لا يناسب أسلوبنا حقاً، هذا جيد أيضاً، لكن يجب أن تكوني دائماً واضحة بشأن سبب رغبتك في ارتداء شيء ما، هل يعجبك حقاً أم تعتقدين أنه يجب عليكِ رؤية الجانب المشرق منه لأن الجميع يفعل ذلك؟
    ليس من غير المألوف أن يجبر الناس أنفسهم على ارتداء الملابس التي رأوها على الآخرين ولكنها لا تناسب أسلوبهم الخاص ولا تجعلهم يشعرون بالرضا.
    مجرد أن هذه القطعة تعتبر موضة لا يعني أنه يجب عليك وضعها في خزانتك إذا كنتِ لا تشعري بالراحة تجاهها.
     لذلك، إذا لاحظتِ أنكِ لا تشعرين بالراحة تجاه مظهر معين، فسوف تشعرين أيضاً هذا الانزعاج إلى الخارج، إذا كنتِ لا تشعري بالراحة، فنحن نراهن أنكِ ستبقين متراخياً، مع كتفيك في الداخل وسيظهر على وجهك القلق وهذا يفسد أي إطلالة.

اختيار الملابس التي يمكن ارتداؤها بسهولة
 اختيار الملابس التي يمكن ارتداؤها بسهولة

    بالتأكيد سمعت القول: الرخيص باهظ الثمن، لقد بشرنا أجدادنا بالفعل بهذه الحكمة، بالطبع، الثمن الباهظ لا يعني بالضرورة جودة جيدة والعكس صحيح، لكن المهم هو التفكير في عملية الشراء نفسها، اسألي نفسك عما إذا كنتِ تريدين حقاً حمل تلك الحقيبة أو الحذاء وكيف ستنسقينها على أساس يومي وكم من الوقت تريدين أن تحتفظي بها في حياتك.
    تعتبر الأقمشة عالية الجودة أو الأنماط المتينة على الأقل، أكثر متانة ويمكن أن تعزز أسلوبك بطريقة إيجابية، لذلك، من الأفضل أن تشتري شيئاً جيداً مرة واحدة وامتلاك عدد قليل من الأجزاء الرئيسية المختارة التي تعمل بالفعل من أجل جودتها من الشيء الذي تتسبب جمالياته البالية في تراجع مظهرك بالكامل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طريق تنسيق الملابس الشتوية مع الاكسسوارات من سالي عاشور

تشكيلة متنوعة الملابس الشتوية للمحجبات لافتة من الفاشينيستا

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك