ألوان الوطن | انتظروا أمطارا أشد غزارة.. موعد ذروة موجة الطقس السيئ في البلاد "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقلبات شديدة تشهدها حالة الطقس، حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن سقوط أمطار في المحافظات المختلفة تستمر على السواحل الغربية والشرقية للبلاد، ووسط وجنوب سيناء، وشمال وجنوب الوجه البحري، وخليج السويس ومناطق متفرقة من القاهرة الكبرى.   

سقوط الأمطار

وقال «وحيد سعودي» خبير الأرصاد في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إن سقوط الأمطار سيستمر حتى نهاية الأسبوع، وقد تكون متفاوتة الشدة على السواحل الغربية والشرقية للبلاد، ووسط وجنوب سيناء، وشمال وجنوب الوجه البحري وقد تكون رعدية أحيانا، وبين متوسطة وخفيفة كلما اتجهنا إلى الداخل، وذلك بسبب تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي على سطح البحر المتوسط في مواجهة منخفض جوي قادم من طبقات الجو العليا.

حالة الطقس

 وتابع  خبير الأرصاد، أن ذروة الطقس السيئ ستكون غدا الاثنين، وتشهد البلاد تساقط أمطار أكثر غزارة خاصة على السواحل الشمالية وسيناء، لذلك يجب توخي الحذر لتجنب مخاطر سقوط تلك الأمطار.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية استمرار هطول أمطار متوسطة قد تكون غزيرة بنسبة 60% على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء ومدن القناة على فترات متقطعة وأمطار متوسطة إلى خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، ومن المتوقع وجود نشاط رياح أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك