ألوان الوطن | قبل وديع وسوف.. مشاهير رحلوا بعد إجرائهم عمليات جراحية وتجميلية "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الحزن الشديد سيطرت على الوسط الفني بمختلف أنحاء الوطن العربي، بعد أنباء وفاة وديع نجل المطرب جورج وسوف، إثر تعرضه لمضاعفات بعد إجرائه عملية جراحية لتكميم المعدة نتيجة معاناته من الوزن الزائد وأصيب على إثرها بنزيف حاد في المعدة.

وفاة وديع نجل المطرب جورج وسوف

لم يكن «وديع» نجل المطرب جورج وسوف، هو أول شخص يفارق الحياة من الوسط الفني نتيجة تعرضه لمضاعفات بعد إجراء العلميات الجراحية، إذ كانت من بينهم الفنانة سعاد نصر، التي تعرضت أيضًا لخطأ طبي بعد أن دخلت إلى المستشفى لإجراء عملية تجميل، وأدى خطأ طبي لدخولها في غيبوبة لمدة عام ثم توفيت.

مشاهير توفوا بسبب عمليات التجميل

ومن ضمن المشاهير الذين توفوا بعد خضوعهم لعمليات جراحية، الفنان «طلعت زين» الذي فارق الحياة نتيجة خطأ طبي داخل غرفة العمليات في أثناء جراحة لتنظيف واستئصال جزء تالف من الرئة.

الفنان الراحل نجيب الريحاني، كان بين ضحايا عمليات التجميل، إذ أصيب بمرض التيفوئيد، وعقب احتجازه بأحد المستشفيات، حصل على جرعة  زائدة من أحد العقاقير من قِبل التمريض، أدت إلى وفاته على الفور.

السيناريست نادين شمس، التي أصيبت بورم في المبيض، ذهبت لاستئصاله بأحد المستشفيات، للتتعرض للإصابة بثقب في القولون بالخطأ بسبب الطبيب، ما تسبب في حدوث مضاعفات وإصابتها بهبوط حاد أدى إلى وفاتها.

الفنان الراحل محمود عبد العزيز تعرض أيضًا لخطأ طبي عقب جراحة لإصلاح ضرر بأسنانه، ما تسبب في إصابته بفيروس أدى لاحقًا لإصابته بأورام انتشرت في كامل جسده وأدت إلى وفاته.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك