بالبلدي: أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. تشافي: نخوض مباراة معقدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أكد تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني، على أن البارسا سيخوض واحدة من المباريات المعقدة ضد أتلتيكو مدريد غدًا الأحد، في قمة الجولة الـ 16 من الدوري الإسباني، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

قال تشافي في مؤتمر صحفي: " غدًا سنلعب احد المباريات المعقدة في الدوري، سنحاول ان نلعب مباراة جيدة وان نكون فعالين امام المرمى".

أضاف: " أمام خصومنا نكون مهيمنين ومسيطرين، لكن علينا أن نستغل فترة سيطرتنا ونسجل أهدافًا، علينا ألا نرتكب أي أخطاء".

وعن بديل ليفاندوفسكي أمام أتلتيكو مدريد في قمة الليجا، رد تشافي: "جوردي وليفا لن يلعبان هذه المرة، لكننا سنلعب بـ11 لاعبًا، سنرى من سيكون خيارنا كرأس حربة يليق بظروف المباراة".

أكمل: "أعتقد أننا نظهر كل أسبوع تنافسيتنا، ولقاء الأتلتي سيكون كذلك، لم نفز منذ موسمين على ملعبهم، وهم خصم قوي بمدرب صلب دفاعيا، إذا لم نملك النجاعة التهديفية غدًا فستكون الأمور صعبة".

وعن دخول برشلونة في سوق الإنتقالات الشتوية، علق مدرب البارسا: " أخبرتكم سابقًا أنني سعيد بالفريق الذي أملك، تحدثت مع الرئيس ومع ماتيو وأنا سعيد بالفريق".

وبخصوص وقوع فريق برشلونة أمام سبتة في دور الـ 16 ببطولة كأس ملك إسبانيا، قال تشافي: " حالفنا الحظ بالقرعة امام سبتة، المنافس بفئة اقل لكن علينا إثبات ذلك".

وحول مواجهة جريزمان لاعب البارسا السابق غدًا: تحدث تشافي هيرنانديز قائًلا: "لا أعلم كيف كانت الأمور معه حينما كان يلعب معنا، لكنه لاعب مهم للأتلتي ويملك مهارات تمرير وضغط مميز، علينا أن نراقبه غدًا وهو خطير في المنطقة الأمامية".

أنهي المدير الفني لبرشلونة تصريحاته متحدثًا عن تجديد عقد بيليرين ومستقبل بوسكيتس قائًلا: " لا أعلم، سنرى بشأن ذلك، بوسكيتس أيضًا سينتهي عقده، سنحسم بشأن ذلك!".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك