بالبلدي: مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر في كأس الخليج العربي 25 اليوم

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر مباراة العراق وعمان في كأس الخليج العربي 25 لكرة القدم، اليوم الجمعة، الموافق 6 يناير 2023، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين العراق وعمان في تمام الساعة 5:45 مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة العراق وعمان في كأس الخليج العربي 25 بث مباشر

تفتتح اليوم الجمعة 6 يناير، النسخة الخامسة والعشرين من بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 25»، بمباراة منتخبي العراق وعمان، التي يحتضنها ملعب جذع النخلة الدولي بمدينة البصرة.

وتستضيف مدينة البصرة، لبطولة خليجي 25 خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير الجاري، بمشاركة 8 منتخبات، مقسمة على مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات: العراق (المستضيف) والسعودية وعمان واليمن، وتضم المجموعة الثانية، منتخبات البحرين (حامل اللقب) وقطر والكويت والإمارات.

ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، على أن تقام مباراتي نصف نهائي كأس الخليج 25 يوم الإثنين الموافق 16 من الشهر الجاري.

وأقيم أمس الخميس، الاجتماع الفني لمباراة الافتتاح، حيث أسفر عن ارتداء منتخب العراق الزي الأبيض الكامل أمام عمان، بينما الحارس باللون الأصفر، فيما يرتدي المنتخب العماني الزي الأحمر والحارس باللون الأسود، والطاقم التحكيمي يرتدي اللون الأسود.

وأسندت اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 25، مهمة إدارة المباراة، للحكم الروماني استيفان كوفاكس، بمعاونة أرتين ميهاي حكم مساعد أول، ومارنسكو فاسيلي حكم مساعد ثان، وعُين الإماراتي عدنان النقبي حكمًا رابعًا في اللقاء، والمغربي رضوان جيد حكمًا لتقنية الفيديو VAR، ومساعده الفرنسي جيرمي باجنار، بالإضافة إلى البحريني خليفة الدوسري.

بث مباشر مباراة العراق وعمان في كأس الخليج العربي 25

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة العراق وعمان في كأس الخليج العربي 25 لكرة القدم، اليوم الجمعة، الموافق 6 يناير 2023، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين العراق وعمان في تمام الساعة 5:45 مساء بتوقيت القاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك