بالبلدي: موعد مباراة النصر السعودي ضد الطائى والقناة الناقلة وموقف رونالدو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يخطط فريق النصر السعودي إلى الابتعاد بصدارة الدورى السعودى للمحترفين، عندما يستضيف نظيره الطائى مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 12 من المسابقة المحلية  للموسم الحالى 2022-2023.

 

موعد مباراة النصر السعودي ضد الطائى والقناة الناقلة

مباراة النصر السعودي ضد الطائي تقام على ملعب "مرسول بارك" فى مدينة الرياض الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قناة SSC1 SD.

 

مباراة النصر ضد الطائى

يسعى النصر إلى اقتناص نقاط ضيفه الطائى والاحتفاظ بصدارته لجدول ترتيب الدورى السعودى، وذلك بعد تأجيل المباراة المقررة يوم أمس إلى مساء اليوم (الجمعة)، بسبب أعطال في ملعب مرسول بارك الذي يحتضن اللقاء.

 

موقف رونالدو من مباراة النصر ضد الطائي 

ومن المنتظر أن يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب "العالمي" الجديد في ملعب "مرسول بارك" لكنه لن يشارك في المباراة، لعدم إتمام إجراءات قيده بقائمة الفريق.

ووصلت بطاقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، متضمنة عقوبة الإيقاف مباراتين، نتيجة قرار انضباطي من اتحاد اللعبة الإنجليزي، طبقًا لصحيفة الرياضية السعودية.

 

مباراة النصر ضد الطائي

وأضافت الصحيفة أنه لا يمكن للفريق العاصمي إشراك رونالدو أبدًا في أي مباراة وإلا سيفقد النقاط التي يتحصل عليها عند أي احتجاج، ويبدأ تطبيق العقوبة من تاريخ تسجيل النجم البرتغالي، والذي يتعين على إدارته الجديدة إسقاط اسم أحد اللاعبين الأجانب الثمانية من الكشوفات.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام الطائي 

من المتوقع أن يبدأ النصر المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى:- دافيد أوسبينا.

الدفاع:- سلطان الغنام، الفارو، العمري، كونان.

الوسط:- علي الحسن، جوستافو، عبد الرحمن غريب.

الهجوم:- تاليسكا، مارتينيز، أبوبكر.

 

ترتيب النصر والطائي فى الدوري السعودي

يعتلى فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالى 2022-2023، بعد الوصول إلى الجولة الـ11، ويحتل المركز الأول برصيد 26 نقطة جمعها من 11 مواجهة بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقائيين وخسار ة مواجهة وحيدة وله 25 هدف وعليه 6 أهداف فقط.

بينما على الجهة الأخرى يتواجد الطائى في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة ، جمعها من 11 مباراة.

 

مباراة النصر السعودي ضد الطائي اليوم

وسيحاول الطائى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للاقتراب من المربع الذهبى لمزاحمة الكبار فى محاولة لخطف مقعد آسيوى الموسم المقبل.

ويعلم الطائى الذى حقق فوزاً عريضاً برباعية فى الجولة الماضية أمام الباطن أن موقفه صعب أمام النصر، إلا أن عودته للانتصارات بعد تعثرات متتالية من شأنها أن تحسن الجانب المعنوى للفريق، وتسهم فى ظهوره بصورة ندية للنصر الطامح لتحقيق الفوز.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك