بالبلدي: تشيلسي يسجل رقمًا سلبيًا على ملعبه أمام كبار البريميرليج

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net واصل تشيلسي نتائجه السلبية على ملعبه " ستافورد بريدج " أمام كبار الدوري الانجليزي في السنوات الثلاثة الأخيرة، إذ لم ينجح سوى في تحقيق الفوز في مرة واحدة فقط.

أحمد عيد عبدالملك يطالب برحيل الثنائي الأجنبي عن الزمالك

وسجل تشيلسي في السنوات الثلاثة الأخيرة على ملعبه سبع تعادلات وخسر في مثلهم ولم يسجل سوى فوز وحيد أمام توتنهام في الدوري الانجليزي.

وخسر تشيلسي أمام مانشستر سيتي وأرسنال في آخر ثلاثة مباريات على ملعبه، وتعادل في 3 مباريات مع مانشستر يونايتد وتعادل مع ليفربول في مواجهتين وخسر واحدة، وتعادل مع توتنهام في مباراتين وفاز في واحدة فقط، ليسجل البلوز رقمًا كارثيًا على ملعبه في السنوات الأخيرة.

وتلقى تشيلسي خسارته الأخيرة أمام مانشستر سيتي، أمس الخميس

على ملعبه بهدف سجله رياض محرز.

ويتصدر أرسنال عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة من 14 فوز وتعادلين وخسارة واحدة، ويلاحقه مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، من 12 فوز وثلاثة تعادلات وخسارتين.

ويأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز الثالث برصيد 35 نقطة، ويتواجد نادي مانشستر يونايتد في المركز الـ4 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، وفي المركز الخامس يأتي توتنهام برصيد 30 نقطة ويحل خلفه نادي ليفربول برصيد 28 نقطة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك