بالبلدي: فندق بالسعودية يتحول إلى كوم تراب (فيديو)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أزالت السلطات في المملكة العربية السعودية، فندقا ضخما بأحد الأحياء العشوائية في مدينة جدة، من أجل إعدة تخطيط المنطقة.

ووثق مقطع فيديو متداول على منصات السوشيال ميديا، لحظة إزالة فندق "السلام هوليداي إن" في حي الثغر بمدينة جدة، إذ سقط أحد جوانب الفندق الذي لم يسقط بالكامل.

منطقة سعودية تصل لأدنى درجة حرارة

وتحول أحد أجناب الفندق إلى كوم من التراب في ثوانٍ، بعد إزالته باستخدام المتفجرات وسط حضور عدد من المواطنين الذين وثقوا اللحظة.

وتعمل السلطات في مدينة جدة على الأحياء العشوائية ومن ضمنها فندق "السلام هوليداي إن" بحي الثغر، وتستهدف تطوير المدينة، وتحسين جودة الحياة وتسهيل وصول السكان لجميع الخدمات الضرورية، وأبرزها الخدمات

الصحية والتعليمية والإسكان.

السعودية تسجل صفر درجة

وفي سياق متصل،  تعرضت المملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، لموجة من الصقيع على مستوى جميع المحافظات، ويوجد بعض المناطق تعرضت لفيضانات وسيول، وانخفاض كبير في درجات الحرارة.

وسجلت بعض المحافظات في المملكة العربية السعودية، نخفاضًا كبيرًا في درجات الحراراة، إذ أن درجة الحرارة في محافظة طريف السعودية بمنطقة الحدود الشمالية صباح اليوم الخميس، سجلت أدنى درجة حرارة بالمملكة، والتي وصلت لدرجة الصفر المئوية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك