بالبلدي: هيبة وذكاء محمد بن سلمان في التعامل خلال المناسبات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net هيبة في الحضور ومواقف جمالية وقوة واحترافية في التعامل مع المناسبات الرسمية، وجلسات احترافية كما تقول كتب البرتوكول الرسمية، كان الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، هو البطل فيها.

 

وتداول الكثير من الخبراء في مجال البرتوكول والاتيكيت، صور ومقاطع فيديو لطرق تعامل محمد بن سلمان من البرتوكول، ودائمًا ما يضيف الكثير من الاحترام لبرتوكولات الدول، إذ أن البروتوكول الملكي أقوى وأهم بروتوكولات الدول ومراسمها وهو موطن رسائل إعلامية مؤثرة.

 

اقرأ ايضًا.. مجلس وزراء سعودى جديد برئاسة محمد بن سلمان ولى العهد

 

 

البرتوكول هو سلوك لا تجيده إلا النفوس العظيمة، بهكذا علق طارق الأحمري، إذ أن الأمير محمد يضفي دائما على البروتوكول الملكي رفيع المستوى، كما أن ولي العهد دائمًا ما يقدم صورة إيجابية عن المسئولين في السعودية، ويعتبر هو المعلم الأبرز في السعودية ويعطي دروس في التواضع عند التعامل مع المواطنين.

 

وهناك الكثير من المشاهد والصور التي تبرز الدور الإيجابي الذي يؤديه ولي العهد، إذ أنه دائمًا ما يكون مقبل على الصور مع

المعجبين بابتسامة والحضور المستمر للأمكان العامة للتواجد مع الشعب، وكانت صورته مع الأطفال مع تغيير طريقة التصوير لتتماشى مع الأطفال هي من أبرز المشاهد الطيبة لولي العهد.

 

ودائمًا ما ينوة الخبراء في علم الأتيكيت والبروتوكول والمراسم على أن ولي العهد محمد بن سلمان، يعطي للجميع دروس في الأخلاق والاحترام والتقدير، كما أنه يعيد صياغة البروتوكول وفقًا للكثير من الاحترام والتقدير، بالإضافة إلى الرسالة التي قدمها للعالم أجمع بعد عودة العلاقات السعودية القطرية، إذ أن ولي العهد كشف عن عودة العلاقة بين البلدان بمعانقة الشيخ تميم، وهذا يعتبر ذكاء لولي العهد وأعطاء رسائل كثيرة لدول العالم.

 

للمزيد من الاخبار اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك