بالبلدي: ليلى علوي تكشف طقوس غريبة للاحتفال بمولدها

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي جوانب من احتفال الفنانة ليلى علوي ليلة أمس بيوم ميلادها وسط طقوس غريبة بمشاركة مجموعة من أعمالها الفنية المتنوعة في حضور أصدقاءها المقربين وأولادها.

 

اقرأ أيضًا..   جومانا مراد صعيدية للمرة الأولى في عملة نادرة بـ رمضان 2023

 

 

 

تتبع النجمة ليلى علوى طريقة طريفة في الاحتفال بيوم ميلادها من كل عام والذي يوافق 4 من شهر يناير في كل عام، ودائمًا تعود ليلى علوي للذكريات والحكايات التي جمعتها بوالدتها الراحلة ، وتحكي عن هذه الذكريات لاصدقائها المقربين وأولادها خلال احتفالها بيوم ميلادها.

 

 

 

وأبرز الطقوس التي تتبعها النجمة المصرية ليلى علوي في الاحتفال بأعياد ميلادها، بأنها تقوم بفتح ألبوم صور العيلة لتشاهد صورها وهى طفلة صغيرة وتشاركهم مع أصدقائها المقربين، وفي تصريح تلفزيوني

لها سابق قالت عن طقوس الاحتفال بعيد ميلادها " بحن للذكريات علشان أنا بعتبر نفسي طفلة".

 

 

 

كما شغلت أمنية ليلى علوي والتي تمنتها في العام الجديد؛ الكثير من متابعيها وذلك خلال مشاركتها  الهاتفية في  برنامج " مصر الجديدة" حيث أوضحت بأنها تحلم بتقديم فيلم ميوزيكال.

 

جدير بالذكر أن الفنانة  ليلى علوي تقوم حاليًا بتصوير " مهمة في سهل حشيش" ويشاركها بطولته حمدي الميرغني، بيومى فؤاد، طه دسوقي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وآخرون، والفيلم تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك