بالبلدي: 6 دقائق تلخص مشاركة سامسونج في CES 2023

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net طرحت سامسونج أجهزة تلفزيون QD-OLED جديدة وشاشة ألعاب مقاس 57 بوصة بدقة 8K وجهاز عرض 2023 Freestyle والأجهزة الذكية الجديدة المصممة حسب الطلب في معرض CES لهذا العام. خلال الكلمة الرئيسية للشركة ، تحدثت أيضًا عن الميزات الجديدة وترقيات منتجاتها بالتفصيل ، بما في ذلك دورة غسيل جديدة للغسالات التي يمكن أن تقلل من التلوث البلاستيكي الدقيق.

تحدث مقدمو العروض عن SmartThings Workspace ، والذي يتيح لك الاتصال بالأجهزة المرتبطة عن بُعد ، وكذلك SmartThings Pet Care. يمكن لخدمة الحيوانات الأليفة من Samsung إرسال تنبيهات إليك عندما تنبح كلابك وتعرض عرضًا أو مقطع فيديو على شاشة متصلة لإبقائهم مستمتعين. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمكّن الكاميرا الموجودة في مكنسة الروبوت الخاصة بالعلامة التجارية من التعرف على الكلاب والقطط.

بالإضافة إلى ذلك ، قدمت Samsung أحدث مركز SmartThings ، وهو أصغر مركز لها حتى الآن. تحتوي محطة SmartThings ، كما يطلق عليها ، على زر يمكنك استخدامه لبرمجة الأضواء الذكية أو مكيف الهواء أو الأجهزة المنزلية الأخرى مثل الستائر

الذكية. إنه أول منتج من سامسونج يأتي مع دعم Matter مدمج ، مما يمنحه القدرة على الاتصال بالأجهزة التي تدعم Matter من الشركات المصنعة الأخرى.

يمكن الآن مزامنة أي محتوى يتم تشغيله على أحدث أجهزة التلفزيون الذكية من Samsung مع Philips Hue Lights للحصول على تأثيرات إضاءة غامرة. تحدثت الشركة أيضًا عن Knox Matrix ، حلها الأمني الذي يعمل كنظام blockchain خاص بك لأجهزتها المنزلية الذكية. أخيرًا ، قدمت Samsung تقنية السيارة داخل المقصورة التي طورتها بالشراكة مع Harmon ، بالإضافة إلى تقنية عرض جديدة تسمى وضع Relumino والتي يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يعانون من ضعف في الرؤية على رؤية الصور بشكل أكثر وضوحًا.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك