بالبلدي: معلق مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي اليوم الخميس في الدوري الإنجليزي الممتاز والقناة الناقلة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  

يبحث الملايين من عشاق ومتابعي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2022، عن معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الليلة، في قمة الجولة التاسعة عشر من مسابقة البريميرليج، والتي تعد ختام لفاعليات هذه الجولة النارية.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، معلق مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي اليوم الخميس في الدوري الإنجليزي الممتاز والقناة الناقلة.

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي اليوم الخميس في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن يلتقي الفريق السماوي بنظيره البلوز الليلة، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي اليوم الخميس في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الكبيرين، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة bein sports hd 1 premium.

معلق مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي اليوم الخميس في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن يتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة النارية المرتقبة بين الكبيرين، المعلق الكبير حفيظ دراجي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس القطرية، التي ستتولى مهمة نقل فعاليات القمة المرتقبة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من البريميرليج.

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يدخل هذه المباراة المرتقبة وهو يحتل المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، بينما يقع فريق تشيلسي في المركز العاشر من ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك