بالبلدي: إطلالات جورجينا المختلفة بالعباية.. أسود ونبيتى وكارديجان.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net جورجينا رودريجيز هي واحدة من أبرز أيقونات الموضة حول العالم، وذلك من قبل ارتباطها بلاعب الكرة العالمي، كريستيانو رونالدو، حيث كان وما زال الكثيرات يتابعن صفحتها الشخصية على انستجرام لمتابعه ما ترتديه، من أزياء وإكسسوارات بمختلف أشكالها وأنواعها، وفى بطولة كأس العالم بقطر، وبعد أن وقع رونالدوا عقده الجديد بالسعودية، ظهرت بأكثر من إطلالة مميزة بملابس محتشمة تتمثل فى "العباءات"، مما يجعل سهل الكثيرات تقليدها لذا نستعرض  بعض من تلك الإطلالات وفقا لصفحتها الرسمية على انستجرام.

 

العباية السودة والقطيفة

ارتدت مؤخراً جورجينا عباية سوداء اللون وأخرى من القطيفة النبيتي الداكن "البتنجاني" والتي يصل سعرها لحوالي 15 ألف جنيه مصري على أحد المواقع الخاصة ببيع هذه النوعية من العباءات المحتشمة.

عباية جورجينا (2)
عباية جورجينا 

 

عباية جورجينا (1)
عباية جورجينا 

 

فستان الدولارات

ظهرت جورجينا بإطلالة مميزة ومختلفة، حيث ارتدت فستانا مرسوم عليه الدولارات، واستكملته بحذاء "بوط" من نفس الرسومات،وكانت تلك الإطلاله من VETEMENTS  المعروف بتصميماته المميزة.

فستان الدولارات
فستان الدولارات

عباءة المحكمة

تألقت جورجينا أيضا عندما ظهرت مع حبيبها كريستيانو على أبواب المحكمة، ببنطلون وهايكول أسود، ومن فوقهم عباءة باللون النبيتى القاتم، وكانت إطلالة مميزة، خطفت بها الكاميرات، ونسى البعض أن المحكمة غرمت ليوناردو بسبب تهربه الضريبي.

المحكمة
المحكمة

 

عباءة الأستاد

ارتدت جورجينا فستانا أسود ومن فوقه عباءة باللون الزيتي أو ما يطلق عليه "كارديجان" أثناء مشاهدتها لمباراة البرتغال في بطولة كاس العالم.

كارديجان
كارديجان

 

فى صحراء قطر

لم تكتفِ جورجينا بالعباءة التي ارتدتها في الإستاد، أثناء تشجيعها، ولكنها قررت ارتداء جامبسوت زيتي، ومن فوقه عباءة رياضية باللون البطيخي يبلغ سعرها تقريباً 4 ألاف دولار، وتميزت بكونها فضفاضة، في يوم سفاري في الصحراء.

كارديجان
كارديجان

 

القفطان المغربي

لفتت جورجينا الأنظار بإطلالة مغربية مختلفة ومميزة، عما ارتدته طوال مسيرتها، حيث ارتدت قفطان مغربية بلون الأوف وايت، ومرصع باللون الذهبي، مع غطاء الرأس من نفس الشكل وكانت تلك الإطلالة من تصميم صوفيا بن يحيى، كان ذلك خلال حفل توزيع جوائز جلوب سوكر بدبي.

قفطان مغربي
قفطان مغربي

 

قفطان
قفطان

 

جورجينا
جورجينا

 

العبايات الملونة
العبايات الملونة

 

العبايات
العبايات

 

عباية
عباية

 

مجوهرات جورجينا
مجوهرات جورجينا

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك