بالبلدي: روسيا تعلن تدمير مستودعات ذخيرة وتحييد 200 عسكري أوكراني

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net دمرت القوات الجوية الروسية 6 مستودعات ذخيرة أوكرانية، بما فيها مستودع يحتوي أسلحة أجنبية، في مقاطعة زابوروجيا ومنطقة دونباس.

 

اقرأ أيضا..بعد دخولها الشهر الرابع.. الحرب الروسية الأوكرانية إلى أين ؟


وذكرت وزارة الدفاع الروسية  في بيان اليوم الأربعاء "لقد تم تدمير خمسة مستودعات ذخيرة مدفعية للقوات المسلحة الأوكرانية في بلدة "أوريخوف" بمقاطعة زابوروجيا وفي بلدتي "ديبروفا" و"كونستانتينوفكا" بدونيتسك الشعبية.


وأضاف البيان: دمرنا أيضا مستودعا للصواريخ وأسلحة المدفعية تابعة للمرتزقة الأجانب في مدينة "كراماتورسك" بجمهورية دونيتسك"، مشيرا إلى أن القوات الأوكرانية تكبدت خسائر في القوى البشرية تبلغ حوالي 200 عسكري على محاور كوبيانسك وكراسني ليمان خلال يوم واحد.


وتابع البيان أن أنظمة الدفاع الجوي أسقطت 6 طائرات مسيرة أوكرانية خلال اليوم الماضي في مناطق "زيليناجاي" و"زابوروجيا" و"بلاجوفيشينكا" و"بيتروفكا" و"كيريلوفكا

بدونيتسك، وفي منطقة "كريبيني" بلوجانسك الشعبية.


وأردف أن القوات الروسية قضت خلال العمليات الهجومية في محور دونيتسك على أكثر من 100 جندي أوكراني ودمرت 10 قطع من المعدات العسكرية خلال اليوم الماضي.


جدير بالذكر أنه منذ بداية العملية العسكرية في أوكرانيا تم تدمير حوالي 357 طائرة، و199 مروحية، و2813 طائرة بدون طيار، و399 منظومة صواريخ مضادة للطائرات، و7408 دبابات ومدرعات أخرى، و968 راجمة صواريخ، و3772 قطعة من المدفعية الميدانية ومدافع الهاون و7920 مركبة عسكرية.

 

لمزيد من الأخبار العالمية اضغط هنا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك