بالبلدي: تويوتا تكشف عن أسعار كراون موديل 2023 | صور belbalady.net

البلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ستركز العلامة التجارية اليابانية تويوتا مستقبلاً على إنتاج سيارة كراون الجديدة والتي ستأخذ مكانها في تشكيلة تويوتا المزدحمة مع نهاية انتاج أفالون والتي ستكون آخر إصدارتها في عام 2023. 

51.jpg
تويوتا كراون 2023

كشفت تويوتا عن أسعار سيارة كراون الجديدة في أواخر أكتوبر، أصبحت السيارة متاحة الآن على موقع الشركة على الويب، وتعود إلى الولايات المتحدة بعد توقفه لعدة عقود، وتخطط تويوتا الى أن يكون هناك عائلة كاملة من طرازات التاج في اليابان.

50.jpg
تويوتا كراون 2023

يبدأ سعر الإصدار الأساسي XLE من 39,950 دولارًا أمريكيًا ويتبعه الإصدار المتوسط المحدود بسعر 45,550 دولارًا، بنما يبلغ سعر الإصدار الأعلى نحو 52350 دولارًا قبل الخيارات. 

 

وتتيح تويوتا للمشترين الجدد إمكانية اختيار طلاء فاخر ذو لونين بسعر إضافي يبلغ 975 دولارًا إضافيًا، ويمكن أيضًا الحصول على تلك الأسطح الداكنة مع الأبيض أو الرمادي أو الأحمر.

49.jpg
تويوتا كراون 2023

تقدم تويوتا العديد من الخيارات الإضافية للسيارة والتي جاءت كالآتي:

عتبات الأبواب المضيئة (345 دولارًا) ومصابيح الأمامية (165 دولارًا)، تشمل العناصر المتنوعة الأخرى واقيات الطين (149 دولارًا) ، وزخرفة المصد الخلفي (69 دولارًا) ، وفيلم حماية الطلاء (439 دولارًا) لمصدات غطاء المحرك، وأغطية المرايا، وأكواب الأبواب.

48.jpg
تويوتا كراون 2023

كما يمنح محرك تويوتا كراون 2023 للعملاء خيار اختيار واقيات حافة الباب، وحصيرة صندوق السيارة، ومجموعة إسعافات أولية، وغطاء للمفاتيح، وحلول تخزين مثل حمل الأمتعة والشبكة، مع إضافة كل خيار يمكن تصوره إلى التصميم، فأنت تنظر إلى إنفاق أكثر من 56500 دولار بعد احتساب رسوم الوجهة والمعالجة البالغة 1095 دولارًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك