ألوان الوطن | أين يعيش رونالدو في الرياض؟.. قصر فخم بانتظار «الدون» "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وسط أجواء حماسية تزينت العاصمة السعودية الرياض لاستقبال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي وقع مع نادي النصر السعودي عقداً حتى يونيو 2025، وتقدّر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ لينشغل بال رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن شكل مقر إقامة النجم العالمي وعائلته في الرياض.

مكان إقامة رونالدو

وفقا لما ذكرته صحيفتا «ذا صن» و«ديلي ميل» البريطانية، فإنه متوقع تجهيز قصرا لـ«رونالدو» وعائلته في حي المحمدية الراقي بالرياض، والمعروف عنه الهدوء والعقارات الفاخرة، وبالنسبة لقصر «الدون» تشير التقارير بأنه سيتألف من 8 غرف نوم، وشلال مياه كبير، ومناطق خضراء واسعة، ومسبح أولمبي، و3 فلل مجاورة إضافية.

99ba24b6b1.jpg

وأكدت التقارير، أن  كريستيانو رونالدو تنتظره حياة الرفاهية في المملكة العربية السعودية، إذ يمكنه العيش في قصر بقيمة 12.2 مليون جنيه إسترليني مع حمام سباحة بحجم أولمبي، والاستمتاع بشكل حياة مميز في المنطقة التي تضم ناطحات سحاب ومراكز تسوق ومطاعم راقية. 

f55225d897.jpg

مكان إقامة آخر لـ«رونالدو»

مكان آخر متوقع لـ«رونالدو» قد يكون وجهته بخلاف حي المحمدية، وهو حي النخيل الذي يُعرف بوجود عائلات من جنسيات مختلفة، بسبب توافر عدد كبير من المدارس الدولية، والتي قد يكون أطفال الدون بحاجة إليها. 

ويعد حي «المحمدية» وكذلك «النخيل» قريبان من استاد النصر الذي يتسع لـ25000 مقعد، والمعروف سابقًا باسم استاد جامعة الملك سعود.

671362e078.jpg

وتتميز معظم القصور في تلك المنطقة بأحواض السباحة الخاصة بها ورياض الأطفال والمتاجر والعيادات والصالات الرياضية والمطاعم.

وأظهرت العقارات المعروضة للبيع حاليًا في الرياض، وجود قصرًا مكونًا من 8 غرف نوم بسعر 55 مليون ريال سعودي، ويحتوي على مسبح بحجم أولمبي وبهو استقبال به شلال وثلاث فلل إضافية في أراضيه.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك