بالبلدي: عمر فايد مدافع المقاولون يقترب من الاحتراف الأوروبي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net استقر مسؤولو المقاولون العرب على الموافقة على رحيل المدافع الشاب عمر فايد من أجل الاحتراف الخارجي على غرار نجمي ذئاب الجبل السابقين، محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني لاعب آرسنال.

 

إقرأ أيضًا..رئيس المقاولون يحفز اللاعبين قبل لقاء البنك الأهلي

 

أكد المهندس محمد عادل، المشرف العام على الكرة بالمقاولون العرب، أن فايد الاحتراف الخارجي في اوروبا الاقرب للاعب، قاطعا الطريق على الفرق المحلية الراغبة في ضمه على رأسها النادي الأهلي.

 

وتابع المشرف على الكرة بالمقاولون أن فايد سيحترف في أقرب فرصة في أحد الأندية الأوربية، مضيفا أن هناك عرض أوروبي لضم اللاعب الشاب، لكن لم يتم الفصح عنه مؤكدا أنه

سيتم قريبا الإعلان عن التفاصيل.

 

وواصل أن نادي المقاولون العرب يتمنى ان يسير "فايد" على غرار مسيرة النجمين محمد صلاح والنني، مؤكدا أن اللاعب عقليته تساعدنا على الموافقة على رحيله.

 

وعن ضم لاعب جديد في الميركاتو الشتوي، علق قائلا:" نسعى لإتمام صفقة صانع العاب في الانتقالات الشتوية، شوقي غريب يعتمد على الشباب وقادر على تحقيق نتائج مميزة مع الفريق".

 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك