ألوان الوطن | سبب وفاة كين بلوك سائق الراليات الشهير.. «اللحظات الأخيرة كانت بمفرده» "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن فريق Hoonigan Racing لسباقات الراليات، وفاة السائق المحترف كين بلوك، الذي أحدث لاحقًا ضجة كبيرة على الإنترنت بحركاته الجريئة خلف عجلة السيارة، عن عمر يناهز 55 عامًا، ما جعل البحث يزداد من قِبل متابعيه عن سبب وفاة كين بلوك، والذي توفى أمس وسط حالة من الحزن بين محبي سباقات الرالي.

سبب وفاة كين بلوك

وبحسب وكالة «رويترز»، فإنّ سبب وفاة كين بلوك سائق سباق الراليات الشهير تعرضه لحادث خاص بعربة جليد، حيث أكد فريق Hoonigan خبر الوفاة في بيان عبر إنستجرام قائلًا: «إنّه من دواعي أسفنا الشديد أن نؤكد وفاة كين بلوك في حادث عربة ثلجية اليوم، فقد كان كين صاحب رؤية وأيقونة والأهم من ذلك كان أبًا وزوجًا، سنفتقده بشكل لا يُصدق».

«بلوك» توفى بمفرده

ووقع الحادث الذي تسبب في وفاة كين بلوك في مقاطعة واساتش بولاية يوتا، وقال مكتب قائد الشرطة إنّ «بلوك» كان يستقل عربة الجليد على منحدر شديد عندما انقلبت عربة الثلج وسقطت فوقه، وأضاف الفريق في بيان: «كين بلوك توفى في مكان الحادث متأثرًا بجروح أصيب بها في الحادث»، إذ كان «بلوك» بصحبة مجموعة لكنه كان بمفرده وقت وقوع الحادث.

وحصل كين بلوك على لقب أفضل سائق شاب في البطولة الأمريكية للراليات بعد أن بدأ مسيرته في الراليات في 2005، بالإضافة إلى مشاركته في بطولة العالم للراليات وفاز بالعديد من ميداليات الرالي في سباقات رالي كروس.

كما شارك الأمريكي في تأسيس شركة الملابس الرياضية دي سي شوز وأنتج سلسلة فيديو Gymkhana، تميزت بالقيادة على مسارات خطرة، وحصد المسلسل ملايين المشاهدات على يوتيوب.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك