بالبلدي: أجمل إطلالات فساتين جورجينا.. إطلالات جذابة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net الفاتنة جورجينا رودريجيز، يتابعها الكثيرون من أنحاء العالم، لأناقتها وطلاتها المختلفة التي تلفت أنظار الجميع نحوها، خلال تواجدها في أي مناسبة تظهر بها.

وتعتبر جورجينا ملهمة للأناقة لأنها عارضة أزياء فهى لديها معرفة بما الذى يجب أن ترتدى من ملابس حتى يكون مناسب عليها، وكان آخر ظهور لها عند ذهابها مع صديقها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى مدينة السعودية، ولمعرفة الإطلالات التي ظهرت بها والتي كانت متألقة كعادتها،في الفساتين المختلفة، ويمكن متابعة التقرير التالى وفقاَ لموقع" ourfashionpassion".

إطلالات جورجينا رودريجيز المختلفة المتألقة:

جورجينا رودريجيز وهى ترتدى فستان حورية البحر:

ظهرت جورجينا رودريجيز وهى ترتدى فستان أشبه بحورية البحر الجميل في مهرجان سانريمو الموسيقى 2020، وكانت لها طلة مذهلة وغير عادية، عند حضورها مهرجان سانريمو الموسيقى، وكانت ترتدى فستان ذهبى اللون متألق وكأنها حورية جميلة خرجت من البحر للتو، وكان بدون حمالات يصل إلى الفخذ، لطلة فخمة إلى أبعد حد.

فستان حورية البحر
فستان حورية البحر

جورجينا رودريجيز على السجادة الحمراء بمهرجان كان:

ظهرت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز بفستان أنيق أخاذ بلون بنى رائع، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائى 2021، وكان يصل الفستان للفخذ، ومزين بالكثير من الشراشيب عل منطقة الصدر، وقد أرتدت صندل فضى اللون وعالى الكعب وأرتدت حلق من الألماس، مع شد شعرها للوراء، لطلة مبهرة.

فستان بنى
فستان بنى

ظهور لافت لجورجينا رودريجيز بالترتر:

جورجينا رودريجيز الأسبانية، ظهرت بشكل إستثنائى وهى ترتدى فستان بالترتر اللامع، أثنا حضور حفل مزايا في ماربيا، في شهر أغسطس 2021، وكانت متألقة بالفستان الذى يحتوى على جميعه بالترتر الأخضر وطويل بفتحة تصل للفخذ، وأرتدت حذاء بكعب عالى باللون الرمادى اللامع.

فستان من الترتر
فستان من الترتر

جورجينا رودريجيز بثوب بنى فاتح:

ظهرت الجميلة جورجينا رودريجيز بشكل ملفت للنظر، في حفل بمدريد في مايو 2019 على السجادة الحمراء لحضور حفل Elle Charity Gala، بمدريد في شهر مايو 2019، وكانت ترتدى ثوب بنى من الساتان برقبة على شكل V، والفستان طويل ومفتوح للفخذ، لطلة مدهشة.

فستان بنى فاتح
فستان بنى فاتح

جورجينا رودريجيز بفستان رمادى مزخرف:

أرتدت جورجينا رودريجيز فستان أكثر من رائع في عام 2020، بلون رمادى به زخارف وطويل ومفتوح من الأمام ويصل إلى الفخذ، وظهرت بطلة ملائكية.

 

فستان رمادى
فستان رمادى

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك