بالبلدي: قبل طرحه رسميا… اعرف مواصفات هاتف Realme C55 من الفئة المتوسطة #صدى_البلد #البلد belbalady.net

البلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أطلقت العلامة التجارية الفرعية “ريلمي”  Realme هاتفها الذكي Realme C35 في مارس الماضي، مثل جميع الأجهزة في سلسلة C ، فإن C35 يأتي ليخاطب احتياجات الشريحة المتوسط ذات الدخل المحدود، الآن ، يبدو أن العلامة التجارية تستعد لإطلاق خليفة لـ C35 ، والذي من المحتمل أن يطلق عليه اسم Realme C55.

وفقا لموقع gizmochina ظهر الهاتف الذكي الجديد على العديد من مواقع شهادات التوثيق قبل الطرح وهي شهادات المصادقة على المعايير ومنها منصات NBTC و BIS و FCC و EEC. تكشف هذه الشهادات عن تفاصيل جهاز   Realme C55  القادم. 

161.png
ريلمي

بالنظر إلى شهادة  NBTC وقاعدة البيانات المدرجة الخاصة بالجهاز الذي يحمل رقم الطراز RMX3710،  فهو يؤكد اسم  Realme C55  ولكن لا تكشف عن المزيد، بينما وفقًا لقائمة شهادات FCC ، سيحتوي الهاتف على بطارية بقوة 4880 مللي أمبير في الساعة، وتحمل الاسم الكودي  BLP875. تشير القائمة أيضًا إلى أن Realme C55 سيدعم الشحن السريع بقوة 33 وات، وبالتالي سيكون أسرع هاتف ذكي من سلسلة C المدمة من Realme حتى الآن.

لا تكشف شهادات BIS و EEC عن أي تفاصيل خاصة بتقنيات الجهاز، ولكن في موقع gadgetsnow التقني نجد تفاصيل مسربة عن الجهاز تكشف أن حجم الشاشة 6.5 بوصة مع دقة وضوح  1080 في 2408 بيكسل، مزدوج بمعالج ثماني النوى، اثنين من النواة Cortex A75 بتردد 2 جيجاهرتز بينما 6 آخرين Cortex A55 بتردد 1.8 جيجاهرتز.

يقترن المعالج مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلي (روم) 64 جيجابايت، ويحزن بطارية من مادة الليثيوم بوليمر سعة 6000 مللي أمبير في الساعة.

يأتي هاتف Realme C55 مع وحدة كاميرات ثلاثية في الخلفية الرئيسية بدقة 64 ميجابيكسل بينما الثانية 8 ميجابيكسل والثالثة بدقة 2 ميجابيكسل، بينما كاميرا السيلفي الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

من المتوقع أن يكون سعر موبايل Realme C55 في الهند 17999 روبية، أي ما يعادل 5377 ألف جنيه مصري، يشاع أن Realme C55 سيتم إطلاقه رسميا في 19 أبريل 2023 و سيتوفر بألوان الأسود والذهبي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك