بالبلدي: ثأر تأخر سنوات.. ماذا حدث داخل كفر الواصلين في الظلام؟ belbalady.net

البلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد مركز أطفيح جنوب الجيزة، جريمة قتل نتيجة تجدد خلافات ثأرية قديمة، اليوم الإثنين.

تلقى اللواء عبد الرحمن سكر مدير قطاع الجنوب إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة قتيل به آثار طعنات متفرقة إحداها بالرقبة بمنطقة كفر الواصلين دائرة مركز أطفيح.

وجه العميد محمد مختار رئيس المباحث الجنائية لقطاع الجنوب بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ والوقوف على ملابساته كاملة بالتنسيق مع فرقة مباحث الشرق.

التحريات الأولية أشارت إلى أن خلافات ثأرية وراء ارتكاب الجريمة، وفرضت الشرطة طوقًا أمنيًا بمسرح الواقعة؛ لملاحظة الحالة الأمنية لحين انتهاء النيابة والأدلة الجنائية من المعاينة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى موقع الحادث وعثروا على الجثة، وتبين أنها لأحد الأشخاص يبلغ من العمر 43 عاما ويدعى الكحيل محمد، وتم نقل الجثة عبر مرفق الإسعاف إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تشكيل فريق بحث من مباحث مديرية أمن الجيزة، لإجراء تحريات حول تفاصيل الواقعة، وكشف ملابساتها، واستمعت إلى أقوال أسرة المجني عليه والشهود العيان والجيران، والتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن الخلافات بين الطرفين كانت منذ 4 سنوات عندما تسبب المجني عليه في وفاة والدة المتهمين بعدما صدمها بسيارته أثناء سيرة بسرعة عالية، فتم ضبطه آنذاك وعوقب بالسجن لمدة 3 سنوات.

كما توصلت التحقيقات أن المجني عليه بعد انقضاء مدة العقوبة المحكوم عليه بها، خرج منذ عام من السجن، فترصد له أبناء السيدة المتوفية في الحادث، وما إن ظفروا به اليوم أطلقوا أعيرة نارية على المجني عليه ومثلوا بجثة بعدما قطعوا رأسه وتركوا جثته ملقاة في الشارع.

الإفتاء: الأخذ بالثأر جرم جسيم ومُحَرَّم عظيم

أول قاضية عرفية في الصعيد: أنهيت العديد من الخلافات الثأرية في المجتمع

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك