بالبلدي: هاري يريد التصالح مع ملك بريطانيا وشقيقه ويليام

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أعلن الأمير هاري رغبته التصالح مع والده الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا الحالي وشقيقه ويليام، الذي كان في قطيعة مع عائلته الفترة السابقة، وأضاف انه لا يرى تجاوباً منهما بالتصالح معه، بحسب تصريح له في مقابلة.

 

وقال هاري إن القطيعة التي حالت بينه وبين عائلته جاءت بدون داعي وأدت إلى علاقة مضطربة مع العائلة المالكة في بريطانيا على هذا النحو، مضيفا أنه يريد استعادة والده الملك تشارلز وشقيقه الأمير وليام.

 

اقرأ أيضاً.. الأمير ويليام: هاري وميجان ماركل أهانا الملكة إليزابيث بهذا التصرف

 

وفي وقت سابق تخلي الأمير هاري وزوجته ميغان ميركال، عن واجباتهما الملكية في مارس 2020، قائلين إنهما يريدان بدء حياة جديدة في الولايات المتحدة بعيدا عن السياسات و المضايقات الإعلامية.

 

شبكة "netflix" تنتج مسلسل عن حياة الأمير هاري وزوجتة

ونشر فلم وثائقي عن حياة هاري وزوجته ميغن على نتفليكس، تضمنت معلومات مثيرة جديدة عن العائلة الملكية البريطانية وسبب انسحاب الزوجين من الأسرة وانتقالهما عام 2020 إلى كاليفورنيا، وقام هاري بتأليف كتاب نشر بأسم " إضافي" المقرر نشرة في

10 من يناير 2023.

اقرأ أيضاً..رقم صادم.. أجر هاري وميجان عن كل دقيقة من مسلسلهما

 

هاري يتحدث عن اسرار في كتابة الجديد باسم"Spare"

ويتحدث الكتاب عن مذكّرات الأمير هاري ويتضمن معلومات موجهة خصوصاً ضد شقيقه وليام أكثر من الملك تشارلز الثالث، ما يؤكد الخلاف بين الشقيقين، بحسب صحيفة "صنداي تايمز".

 

الجدل والأختلافات بعد مسلسل حياة هاري

 تصاعد الجدل والانتقادات بعد الفلم الوثائقي عن حياة الأمير هاري، في ظل مرحلة انتقالية تعيشها العائلة الملكية البريطانية بعد اعتلاء والد الأمير هاري تشارلز الثالث العرش عقب وفاة جدتة الملكة إليزابيث الثانية في 8 سبتمبر2022، عن عمر يناهز 96 عاماً.

 

اقرأ أيضاً..هاري خائف من تكرار مأساة والدته مع زوجته في القصر الملكي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك