بالبلدي: الغرف التجارية تكشف حقيقة وجود أزمة في الدولار داخل مصر (فيديو)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تسبب ارتفاع سعر الدولار في زيادة أسعار السلع بالأسواق المصرية، لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، ولكن نقص توفير الدولار أدى إلى بيعه في السوق السوداء بسعر يفوق سعره الرسمي وأدى فشل المستوردين في توفير الدولار إلى مزيد من النقص في السلع.

 

ولكن هل لازالت هناك أزمة في الدولار بمصر خلال الفترة الحالية، هذا ما يجيب عنه  أحمد شيحة، عضو شعبة المستوردين بالغرفة التجارية.

 

 

وقال "شيحة" خلال حواره  مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على  فضائية "صدى البلد:" مساء اليوم الأحد أنه لا وجود أزمة دولار في مصر خلال الفترة الحالية.

 

اقرأ أيضا

أخر تطورات أسعار الدولار والعملات في البنوك

 

وأضاف شيحة: "هناك في الخارج من يريد مصر دولة  غير مستقرة حتى يستطيع التحكم فيها"، مؤكدا أن هناك من كان يتعامل مع شركات متخصصة في تهريب العملة الصعبة للخارج".

 

وأوضح أن مصر دولة متطورة وقدمت كل الإمكانيات لجذب الاستثمارات في مختلف المجالات، لافتا إلى أنه تم إنفاق 7 تريليونات جنيه في البنية التحتية، لو أُحسن استغلالها ستعود 15 تريليون جنيه.

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك