بالبلدي: وفاة زوج البلوجر مريم جودة بعد نشر صورهما احتفالا برأس السنة belbalady.net

البلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفي زوج البلوجر مريم جودة بشكل مفاجئ بعد ساعات قليلة من نشر صورهما احتفالا برأس السنة الجديدة 2023، وقبل أن يمر اليوم الأول من العام الجديد سكن الحزن في بيت الأسرة التي لم تهنأ بالاحتفال وتحولت لحظات السعادة إلى مأساة قاسية، أثارت تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاة زوج البلوجر مريم جودة

وخيمت حالة من الحزن على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد وفاة زوج البلوجر مريم جودة، خاصة بعد احتفال الثنائي بالعام الجديد بجلسة تصوير جديدة نشرتها جودة عبر حسابها على الفيسبوك، لتمر ساعات قليلة وتعلن جودة عن وفاة زوجها محمد عبداللطيف بشكل مفاجئ.

ما علاقة العسد بـ وفاة زوج البلوجر مريم جودة؟

وعلى الفور تداول الرواد نبأ وفاة زوج البلوجر وأحدث صور لهما بشكل واسع وذهب العديد من الرواد للتشبث بفكرة الحسد كسبب رئيسي في وفاة زوج جودة.

وأرجع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة إلى تعرض الثنائي للحسد بعد نشر صورهما احتفالا برأس السنة الجديدة.

آخر رسالة من البلوجر مريم جودة لزوجها

وكتبت مريم جودة لزوجها أمس: «أحببتم ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئا من روحي لا استطيع الابتعاد عنه، رزقني الله بك وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، انت نعيمي، أنت الكثير في عيناي، دمت لي كل العمر، بحبك».

ونشرت مريم جودة على حسابها على انستجرام خبر وفاة زوجها، وكتبت: «توفي إلى رحمة الله تعالي زوجي محمد عبد اللطيف، وصلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مدافن المنارة».

بعد أزمة البلوجر رهف الشامي وصديقتها.. من الخائن الزوج أم الصديقة؟| فيديو

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك