بالبلدي: فيديو كوبري القاهرة .. اعترافات مثيرة لأصحاب الفعل الفاضح

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر أمنى تفاصيل واقعة الفعل الفاضح لشاب وفتاة في الطريق العام أعلى أحد الكباري، بعد إلقاء القبض عليهما بمنطقة الساحل.

وأقرت الفتاة أنها تجمعها مع الشاب علاقة عاطفية ما جعلهما يرتكبان الواقعة على النحو المشار إليه بأعلى محور روض الفرج دون معرفتهما بالعواقب الناتجة عنه.

فعل فاضح في الطريق العام

البداية عندما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقطع فيديو التقطه أحد الأشخاص بهاتفه المحمول لـ شاب وفتاة يمارسان فعلا فاضحا أعلى كوبري في الطريق العام بوضح النهار.

وأثار الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، غضب رواد السوشيال ميديا، مطالبين بالقبض على الشاب والفتاة والتحقيق معهم.

ورصدت الأجهزة الأمنية مقطع الفيديو وتمكنوا من تحديد هوية المتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط الشاب والفتاة بمنطقة الساحل وتم اقتيادهما لديوان القسم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو كوبري القاهرة، انتشر في مصر ليلة رأس السنة 2023، مدته 13 ثانية يوثق فعلا فاضحا بالطريق العام بين فتاة وشاب.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بمقطع الفيديو، مطالبين بضبط الفتاة والشاب وموثق الفعل الفاضح، على كوبري في العاصمة المصرية القاهرة.

الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية المصرية رصدت مقطع فيديو المتداول عبر صفحات منصة التواصل الاجتماعي، وتضمن قيام شاب بارتكاب فعل فاضح مع فتاة على الرصيف أعلى أحد الكباري الشهيرة في القاهرة.

وظهرت الفتاة والشاب سويا أثناء جلوسهما على الرصيف في بداية الفيديو، ثم ارتكب الشاب الفعل الفاضح، إلا أن الفتاة نبهته بقدوم سيارة فاعتدل.

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “الفيسبوك”، اليوم السبت، بفيديو فاضح بين شاب وفتاة مراهقين أعلى أحد الكباري، الأمر الذي أثار حالة من الجدل والغضب بين المتابعين ممن شاهدوا الفيديو.

وانتقد عديد من الأشخاص تصوير الواقعة ونشرها على السوشيال ميديا،رغم اتفاقهم على الخطأ الذي وقع فيه مرتكبوها.

فيديو فاضح لشاب وفتاة
تم تصوير الفيديو خلسة من قبل أحد الأشخاص في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، ونشره على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث يظهر في الفيديو شاب وفتاة أعلى أحد الكباري في مصر.

كان الشاب والفتاة جالسين على الرصيف أعلى الكوبري، الذي كان هادئا في مثل هذا الوقت المبكر من الشروق، حيث لم يكن هناك مارة أعلى الكوبري كما كانت هناك حركة بطيئة من قبل السيارات، تكاد اكون منعدمة.

استغل الشاب والفتاة، هذا الهدوء ليقوما بفعلهم الفاضح على الكوبري ويفترشا الرصيف في وضع مخل، لكن سرعان ما شعرا بصوت سيارة قادمة ليعودا إلى الجلوس على الرصيف مرة آخرى في حالة ارتباك، خوفا من كشف فعلهما الفاضح.

الفيديو يثير غضب المتابعين
أثار الفيديو الفاضح، حالة من الجدل والغضب بين المتابعين، خاصة وأنه تم في وضح النهار وأعلى الكوبري، حيث عادة ما تتم هذه الأفعال في الخفاء وأسفل الكباري.

وطالب المتابعين، الشرطة، بضرورة التدخل والكشف عن هوية المراهقين الذين كانا في العشرينات من عمرهما، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال فعلهما الفاضح.

 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البشاير "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك