بالبلدي: ميسي: عام 2022 لن أنساه أبدًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net ترك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة وداعية لعام 2022، مع نهاية العام.

ميدو يكشف آلية مشروعه لتطوير اللاعبين الناشئين ويتحدث عن موعد الاختبارات

وكلل ليونيل ميسي مسيرته الكروية بالتتويج ببطولة كأس العالم في نسخة قطر 2022 مع منتخب الأرجنتين خلال شهر ديسمبر، ليحقق كل البطولات المحلية والدولية.

وكتب ميسي عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "ينتهي عام لن أنساه أبدًا، أصبح الحلم الذي سعيت إليه دائمًا حقيقة لكن هذا لن يكون ذا قيمة لولا حقيقة أنني أشاركه مع عائلة رائعة، أفضل ما يمكن أن يحصل عليه المرء".

وأضاق قائد منتخب الأرجنتين "وبعض الأصدقاء الذين يدعمونني دائمًا ولم يسمحوا لي بالبقاء على الأرض في كل مرة أسقط فيها، أريد أيضًا أن يكون لدي ذاكرة خاصة جدًا

لجميع الأشخاص الذين يتابعونني ويدعمونني، إنه لأمر رائع أن أكون قادرًا على مشاركة هذا المسار معكم جميعًا".

وأتم تصريحاته اصل نجم باريس سان جيرمان "سيكون من المستحيل الوصول إلى حيث وصلت دون الكثير من التشجيع الذي تلقيته من جميع الناس في بلدي وكذلك من باريس وبرشلونة والعديد من المدن والبلدان الأخرى التي كنت أتلقى منها المودة، وآمل أن يكون هذا العام أيضًا رائعًا للجميع وأتمنى لكم كل الصحة والقوة لمواصلة السعادة في عام 2023، عناق كبير للجميع!".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك