BELBALADY: السعودية.. نجل الداعية سلمان العودة يستشهد بتغريدة مدرب المنتخب ولمن أهدى الفوز بمباراة الأرجنتين

CNN Arabic 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—استشهد عبدالله، نجل الداعية الإسلامي السعودي، سلمان العودة بتغريدة مدرب المنتخب السعودي، هيرفي رينار، عقب الفوز على المنتخب الارجنتيني ببطولة كأس العالم بقطر 2022 ولمن أهدى الفوز.

This is a Twitter Status

وكان رينار قد كتب في تغريدة على صفحته الرسمية بتويتر عقب المباراة: "مبروك للفريق والجهاز على هذه المباراة، أهدي هذا الفوز للشعب السعودي.. نحن في انتظار دعمكم المباراة القادمة".

This is a Twitter Status

وعلق العودة بتغريدة قال فيها: "تبريكة جميلة من مدرّب المنتخب: إهداء الفوز للشعب السعودي.. نعم الشعب يستحق الخير والفوز والفرح.. الوطن هو الشعب بالدرجة الأولى.. الاحتفال هو بالوطن الذي هو الشعب والإنسان وكرامته أولاً.. المنتخب هو من الشعب وللشعب.. بكل فئاته! ألف مبارك للوطن والشعب الجميل".

This is a Twitter Status

وكان العودة قد نشر تغريدة سابقة معلقا على فوز السعودية قائلا: "فوز رائع ومنتخب يشرّفنا كشعب ووطن.. شكراً لأنكم أمتعتونا".

قد يهمك أيضاً

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" CNN Arabic "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك