بالبلدي: حسين فهمي ينفي خلافه مع بوسي شلبي بعد واقعة افتتاح مهرجان القاهرة بصورة في الختام بالبلدي | BeLBaLaDy

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net رغم نفي النجم حسين فهمي، رئيس المهرجان، طيلة أيام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44 عن وجود أي خلافات بينه وبين مقدمة البرامج بوسي شلبي، استمر فيديو نهره لها ورفضه التصوير معها في حفل الافتتاح ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وليضع فهمي حدا لانتشار الفيديو والشائعات حول الخلاف المزعوم بينهما، حرص على الوقوف معها على السجادة الحمراء في حفل الختام لالتقاط صورة تجمعهما سويا.

حسين فهمي وبوسي شلبي


كشف الفنان حسين فهمي سبب رفضه التصوير مع الإعلامية بوسي شلبي على السجادة الحمراء للمهرجان في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم: "رفضت اتصور لإني طلبت منها الحضور بدون التلفون، وهي علطول ماسكة التلفون وبتنقل لايف".

وأضاف: "لقيتها جاية المهرجان معاها تليفون، وأنا كنت رافض هذا الموضوع وقلت للناس، مفيش داعي ننقل لايف ونصور بالتلفون وعندنا قناة dmc وقناة المحور بتنقل".

بوسي شلبي
بوسي شلبي

وأكد حسين فهمي عدم وجود مشكلة بينهما قائلا: "مفيش خلاف بيني وبين بوسي، وأنا قعدت معاها في حوار على قناة المحور بعدها".

وانطلقت فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء الأحد، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجاري.

وعرض في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بدورته الـ 44، فيلم The Fabelmans للمخرج ستيفين سبيلبرج، وهو من بطولة، جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سيث روجن، جيني برلين، جوليا باترز، روبن بارتليت، كيلي كارستن، جود هيرش، إيزابيل كوسمان، كوبر دودسون، ومن تأليف ستيفين سبيلبرج و توني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

حسين فهمي

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى سامي فابلمان ينشأ في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية في ولاية أريزونا، ويكتشف كيف يمكن أن تساعده قوة الأفلام على رؤية الحقيقة، ويستمد الفيلم مصدر إلهامه من حياة مخرجه سبلبيرج.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة الدولية، كل من المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي، رئيسة لجنة التحكيم، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، من مصر، والممثلة سوارا بهاسكار، من الهند، والمؤلف الموسيقي المصري راجح داود، والممثلة ستيفانيا كاسيني، من إيطاليا، والمخرج خواكين ديل باسو، من المكسيك، والممثل سمير قواسمي، من فرنسا.

فيما تضم مسابقة أسبوع النقاد الدولية، الكاتب بين شاروك، من المملكة المتحدة، والممثل المصري كريم قاسم، والناقدة هدى إبراهيم، من فرنسا، وتضم لجنة تحكيم مسابقة آفاق السينما العربية، الممثل ميشيل كمون، من لبنان، والمنتجة مفيدة فضيلة، من تونس، ومصممة الملابس ريم العدل، من مصر.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" في الفن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك