بالبلدي: يوم عربي في مونديال 2022.. الأخضر ونسور قرطاج يلقنون عمالقة أوروبا درس قاسٍ

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يوم عربي أصيل، ظهر فيه أبناء العالم العربي بشكل مشرف للغاية في مباريات كأس العالم قطر 2022، ليعلنوا للعالم أجمع عودة العرب إلى صفوف القوة.

فخلال اليوم الإثنين تم لعب مبارتين لمنتخبين عربيين وهما المنتخب السهعودي "الأخضر" والمنتخب التونسي "نسور قرطاج" ليواجهوا فطاحلة العالم وليس هذا فقط فالأخضر انتصر على المرشح بقوة للفوز بالبطولة ليفرح أبناء العالم العربي أجمع وليس السعوديين فقط.

احتفال خاص

احتفل الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي على طريقته الخاصة بعد الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني اليوم الأثنين وذلك في مونديال قطر 2022.

وتناقلت مواقع سعودية صورة يظهر فيها ولي العهد محمد بن سلمان وهو يحتفل بفوز "الأخضر" التاريخي على الأرجنتين في مونديال قطر.

وفي السياق ذاته، كان قد نشر الأمير سعود بن سلمان عبر حسابه الرسمي علي إنستجرام صورة لفرحة ولي العهد الأمير ‎محمد بن سلمان بعد فوز المنتخب الوطني السعودي على الأرجنتين.

وأظهرت الصورة فرحة كبيرة لولي العهد، واحتضانه لكل من حوله بعد انتهاء مواجهة السعودية والأرجنتين، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني السعودي بهدفين مقابل هدف.

وسجد ولي العهد، ووزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان، ووزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان، لله شكرا على نتيجة المباراة، وسط فرحة كبيرة.

أداء ممتاز 

وفي السياق ذاته، كانت قد شهدت مباراة المنتخب التونسي ونظيره الدنماركي أداءًا مميزا لنسور قرطاج في أولى مباريات الفريق في مجموعته بكأس العالم قطر 2022.

وكان قد انتهت المباراه  بالتعادل السلبي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وحاول المنتخب الدنماركي في مطلع الشوط الأول تشكيل الخطورة والهجوم لكن تعامل الدفاع التونسي مع أغلب الكرات، ولكن ذهب المنتخب التونسي في كرة أولى في الدقيقة 23 من عمر اللقاء استطاع أن يترجمها الجبالي إلى هدف ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل.

وظل الاستحواذ دنماركي والظهور الهجومي أكبر للحمر ولكن هجمات المنتخب التونسي كانت في منتهى الخطورة، فكلما ذهب نسور قرطاج بكرة كانت تشكل تهديد على مرمى الحارس الدنماركي. ولكن في نهاية المطاف فشل المنتخبان في التهديف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك