بالبلدي: بالتعاون مع السفارة الأمريكية..جامعة سوهاج تنظم ندوة تعريفية عن برامج التبادل الثقافي والطلابي

almessa 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إعـــلان

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بجامعة سوهاج بالتعاون مع السفارة الأمريكية بالقاهرة، ندوة تثقيفية عن برنامج التبادل الثقافي والطلابي، بحضور الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، رانيا محمد السيد أخصائي الشئون الثقافية بالسفارة الأمريكية، وصبري إبراهيم مدير رعاية الشباب المركزية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، والعاملين والطلاب، بالقاعة الزجاجية بالحرم الجامعي القديم، صرح بذلك الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة.
وأكد عبدالخالق أن ادارة الجامعة تسعي لتوسيع رقعة التبادل الطلابي والثقافي، للإطلاع على كل ما هو جديد في مجال دراستهم، ومواكبة التطور الثقافي والتكنولوجي السريع، وإتاحة فرص عمل جديدة لمنتسبيها في سوق العمل المحلي الدولي والعالمي، مضيفاً ان الهدف من الندوة هو تعريف الباحثين والطلاب ببرامج التبادل المتوفرة، والتي تسمح للمشاركين بالدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية في عدة مجالات منها الثقافية، الرياضية والفنية وغيرها.
وأوضح الدكتور حسان النعماني ان برامج التبادل الثقافي لها أهمية كبري حيث إنها تساهم في تبنى رؤى جديدة تجاه ثقافات الشعوب المختلفة، وتوفير التدريب العملي والتوظيف، إلي جانب صقل مهارات الطلاب اللغوية وتوسيع آفاقهم الاجتماعية.
وخلال كلمتها استعرضت رانيا محمد السيد برامج مكتب التبادل الثقافي بالسفارة الأمريكية المقدمة للطلبة والخريجين والباحثين، والتعريف ايضاً بالبرامج الداعمة لرواد الأعمال والمهتمين بالتكنولوجيا، كما تم فتح باب النقاش والاستماع للأسئلة الطلاب والرد على جميع استفساراتهم في هذا المجال.

إعـــلان

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك