بالبلدي: WhatsApp يصدر ميزة الدردشة مع نفسك (كيفية استخدامها)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net سيطلق Whatsapp ميزة جديدة لإرسال الدردشات إلى رقمك الخاص. هذا لتسهيل قيام المستخدمين بإرسال الدردشات إلى أرقامهم الخاصة دون المرور بطرق معقدة.

هل تريد استخدام حساب WhatsApp على هاتفين؟ 

أبلغت WABetaInfo أن واتساب بدأ في إطلاق ميزة الدردشة لرقمه الخاص لبعض مختبري الإصدار التجريبي المحظوظين. يمكن أيضًا اختبار هذه الميزة بواسطة مختبري بيتا.

 

تتوفر هذه الميزة على WhatsApp beta لنظام Android الإصدار 2.22.24.11 و WhatsApp beta لنظام iOS الإصدار 22.23.74. لم يُعرف بعد متى سيتم إصدار هذه الميزة لجميع مستخدمي WhatsApp.

واتساب

من خلال هذه الميزة، بالطبع، تسهل على مستخدمي WhatsApp. في السابق، كان على مستخدمي WhatsApp استخدام طريقة wa.me عن طريق فتح متصفح ثم كتابة نطاق wa.me متبوعًا برقمهم الخاص.

 

كيفية استخدام الميزة الخاصة برقم الدردشة 

 

إليك كيفية استخدام ميزة WhatsApp الجديدة:

1. افتح تطبيق WhatsApp على الهاتف المحمول
2. اضغط على زر الدردشة في الزاوية

اليمنى السفلى
3. بعد ذلك سيتم فتح قائمة جهات الاتصال على الهاتف المحمول، وفي الأعلى يوجد رقم جهة الاتصال مع علامة اسم جهة الاتصال متبوعة (أنت).
4. بعد ذلك، انقر فوق الخيار الموجود أسفل اسم جهة الاتصال "أرسل رسالة إلى نفسي"
5. حدد اسم جهة الاتصال الخاصة بك ثم اكتب الرسالة وأرسلها كالمعتاد

بعد إرسال الرسالة ، سيظهر اسم جهة الاتصال أيضًا في قائمة دردشة WhatsApp. تجدر الإشارة إلى أن جميع الرسائل المرسلة إلى رقمك الخاص ستظهر على جميع الأجهزة المتصلة وتكون محمية بالتشفير من طرف إلى طرف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك