بالبلدي: رئيس زامبيا يزور جناح CIT في قمة الابتكار الإفريقية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT راعي الصناعة الرقمية عن زيارة هاكايندي هيشيليما رئيس جمهورية زامبيا لجناح الغرفة الشريك الماسي في قمة الابتكار الأفريقية Innovation Africa Summit 2022 التي تنعقد في الفترة من 16 – 18  نوفمبر الجاري بمشاركة وفود رسمية من 40 دولة أفريقية.

نعقد القمة تحت رعاية حكومة زامبيا وبحضور السفير معتز أنور سفير مصر في زامبيا والدكتور فليكس موتاتي وزير التكنولوجيا والعلوم في حكومة زامبيا وتشابوكا مولينجا وزير التجارة والصناعة الزامبي ودوجلاس سيكاليما وزير التعليم بدولة زامبيا.

بحث مع المهندس خالد إبراهيم رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ورئيس البعثة المصرية، والمهندس أحمد السبكي رئيس محور

تنمية الأعمال دوليًا دور وفرص مساهمة الشركات المصرية الأعضاء بغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ميكنة المدارس وتطوير أنظمة ومناهج التعليم في مدارس دولة زامبيا كمرحلة أولى.

جاء ذلك في سياق كلمته التي أكد فيها على مستقبل التحول الرقمي في المنظومة التعليمية وتنمية المهارات ، مؤكداً على أهمية التكاتف بين القطاعات الصناعية والرؤى الحكومية بمايحقق شراكات مؤثرة للنهوض بالمنظومة التعليمية وتنمية مهارات الكوادر البشرية في القارة الإفريقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك