ألوان الوطن | أحد المتطوعين في تنظيم «قمة المناخ»: فخور بالمشاركة ومستعد لـ«شباب العالم» "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختبارات عديدة خضع لها إسلام مجدي صاحب الـ22 عامًا، ليتمكن في المشاركة ضمن فريق الشباب المنظم بقمة مؤتمر المناخ، كان أبرزها إتقان اللغة الإنجليزية، باعتبارها ضرورية للتعامل مع مختلف الثقافات، علاوة على الإرشاد والتنظيم الذي يتطلب المعرفة الجيدة بأرجاء المكان.

المشاركة في قمة المناخ

يقول إسلام عن تجربة المشاركة في قمة مؤتمر المناخ، إن الأمر عظيمًا للغاية باعتبارك واجهة مشرفة لبلدك، «ذهبت قبل المؤتمر بفترة للتعرف على طبيعة الأجواء هناك، والتعرف على محتويات الـ «Green zone» ،«blue zone» علشان أكون عارف أوجه وأرشد الحضور على المكان المطلوب في أسرع وقت ممكن».

7e4216886d.jpg

مصر عظيمة

 يضيف الشاب العشريني «فخور جدا باجتيازي الاختبارات والمشاركة في مثل هذا الحدث الجليل «ساعدتني المشاركة على اكتساب العديد من الخبرات أهمها ممارسة اللغة وتقويتها بالتعامل مع مختلف اللهجات، بالإضافة إلى المعلومات الخاصة بالتغير المناخي، وكيفية التطوير فيه وإسهاماته الفعالة على المجتمع ككل».

c1f244c6a1.jpg

وتابع «الأمر لم يكن مقتصرًا على المناخ فحسب، بل أمتد ليصل إلى آخر تحديثات الطاقة ومجالات الطاقة النظيفة والهيدروجين، إذا أن دولة تعمل من جهتها على تطوير استخدامات الطاقة من خلال تصوراتها المختلفة». 

1d96879cfe.jpg

العمل الجماعي

اكتسب «إسلام» مهارات العمل الجماعي من خلال التعاون مع مختلف المنظمين، ودفعه ذلك إلى التجهيز منذ الآن، للمشاركة في مؤتمر شباب العالم «بحاول الفترة الجايه انمي مهاراتي اللي تؤهلني المشاركة في مؤتمر الشباب بإذن الله، وأكون قد المسئولية أني أمثل بلدي في يوم من الأيام».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك