بالبلدي: زيادة جديدة من 5 إلى 7.5% في أسعار الأجهزة الكهربائية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net توقع أشرف هلال رئيس شعبة الأدوات المنزلية بالغرفة التجارية في القاهرة،بأن هناك زيادات حاليا تتراوح من 5 إلي 7.5% في أسعار الاجهزة الكهربائية ، موضحا أن الاسباب نتيجة ارتفاع سعر الدولار، وزيادة سعر الفائدة، وتأخر خروج مستلزمات الإنتاج من الموانئ.

وقال "هلال" في تصريحات متلفزة، إن تلك الزيادات مقبولة في الوقت الحالي، كما أن هناك شركات كبري قامت بتحمل تلك الزيادات على نفسها، دون تحمليها على المستهلك النهائي.

وتابع هلال، أن هناك حالة من الركود في سوق الأجهزة الكهربائية ، كما ان المواطن يقوم حاليًا بشراء احتياجاته الضرورية فقط، وليس كما يحدث من قبل

حيث كان يقوم بشراء أكثر من ثلاجة أو أكثر من غسالة، مثل العرائس الجدد.

وأشار هلال، إلى أن اعتبار الأجهزة الكهربائية مثل شاشة التلفزيون سلعة رفاهية ليس صحيحًا، إلا في حالة كان المنزل يحتوي على أكثر من شاشة تلفزيون، موضحَا أن مصر لديها شبه اكتفاء ذاتي من الأجهزة الكهربائية والمستورد لا يتعدي 5%، من الثلاجات والغسالات ذات الاحجام الكبري.

 للمزيد من الأخبار طالع alwafd news

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك