بالبلدي: أفشة يطلب قميص دي بروين من محمد صلاح

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net طلب محمد مجدي أفشة صانع العاب منتخب مصر من زميله محمد صلاح، الحصول على قميص كيفين دي بروين نجم منتخب بلجيكا ولاعب مانشستر سيتي بعد نهاية المباراة الودية المرتقبة التي تجمع المنتخبين مساء غدٍ الجمعة بالكويت.

 

إقرأ أيضاً.. مران قوي لمنتخب مصر استعداداَ لمواجهة بلجيكا المرتقبة

 

وقال الإعلامي شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETc: «أفشة أبلغ صلاح برغبته في الحصول على قميص دي بروين».

وأضاف: «طلب أفشة جاء بعدما انخفضت حظوظه في المشاركة أساسيا في اللقاء بسبب رغبة فيتوريا في الاستغناء عن مركز صانع الألعاب في المباراة نظرا لأهميتها وقوة المنافس وكذلك توافر البدائل التي يقتنع بها فيتوريا في الوسط».

سيد معوض: الازمات تحيط بلقاء مصر وبلجيكا

من جانبه قال سيد معوض مدرب منتخب مصر الاسبق: «كان بالإمكان إقامة مباراة مصر وبلجيكا في القاهرة،

لتحقيق الاستفادة المالية من وراء تلك المواجهة».

وتابع: «محمد صلاح وتواجده في المباراة الودية، له مقابل مالي، كان لابد من استغلال هذه المباراة في تحقيق عوائد مالية كبيرة، منتخب بلجيكا حقق استفادة وستكون اعداد قوي لهم قبل كأس العالم».

وأكمل: «أصبحنا نتحدث الآن عن أزمات كثيرة، اليوم كانت هناك مواجهات عديدة ودية للمنتخبات العربية والأوروبية أيضًا، ولم نسمع أي شئ عن أجواء هذه المباريات، لكن هنا يحدث لغط كثير حول المواجهات لأن هناك البعض لا يؤدي عمله بشكل جيد».

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك