بالبلدي: لاعب برازيلي جديد على رادار الاهلي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net دخل البرازيلي برونو فيليبي جناح فريق أومونيا القبرصي دائرة اهتمامات النادي الأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والسويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.

 

إقرأ أيضاً.. العروض الأوروبية تهدد انتقال فوفانا للأهلي

 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج البريمو على قناة تن:" عرض جهاز الكرة بالنادي الأهلي على السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء ضم البرازيلي برونو فيليبي جناح فريق أومونيا القبرصي ولاعب أولمبياكوس اليوناني السابق حيث أنه يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر ومركز 8 أيضاً".

وتابع:"وتبلغ قيمة البرازيلي برونو فيليبي جناح فريق أومونيا القبرصي 3مليون دولار وبدأ النادي الأهلي في تجهيز عرض رسمي لشرائه من ناديه".

أنظار ليفربول تتجه نحو صفقة

الأهلي المنتظرة

يبحث ليفربول الإنجليزي التعاقد مع مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد العجز الهجومي الواضح للريدز خلال الموسم الحالي.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول مهتم بـ الإيفواري ديفيد فوفانا، لاعب فريق مولده النرويجي، وذلك بعد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب مع فريقه بالدوري.

جاء تفكير إدارة الريدز في التعاقد مع فوفانا بعد تراجع مستوي البرازيلي روبيرتو فيرمينو، مما يجعل الإدارة الفنية المتمثلة في يورجن كلوب تطالب برحيل اللاعب.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك