بالبلدي: مدرب جامبيا: السنغال أقوى منتخب إفريقي ولا أتوقع فوز بلجيكا بالمونديال

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net قال البلجيكي توم سنيتفيت المدير الفني لمنتخب جامبيا إن مصر قادرة على تحقيق مفاجأة في ودية بلجيكا المقبلة بسبب تراجع منتخب مستوى منتخب بلاده.

 

وأضاف مدرب جامبيا لبرنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: " بلجيكا الآن ليست المنتخب القوي الذي لعب في روسيا فهناك تراجع في مستوى اللاعبين . من الممكن أن تتأهل وتصل لقبل النهائي لكنها لن تصل للنهائي أو تحصد اللقب".

 

وأضاف: "مصر لديها لاعبين كبار مثل صلاح وودية بلجيكا فرصة جيدة قبل المونديال ومصر لديها منتخب ممتاز ومن الممكن أن تحقق مفاجأة في الودية".

 

وأوضح: "تحفيز الملك للاعبين بادرة طيبة للغاية فهي توضح حتى اذا كنت

ملكا فأنت شخص عادي تحب كرة القدم وتدعم فريقك وبلدك ونقطة تحترم من قائدنا فهو يحترم كرة القدم البلجيكية".

 

وشدد: "المغرب فريق قوي وكذلك كرواتيا وكندا ومجموعة بلجيكا قوية ولا اتوقع أن تفوز باللقب في النهاية خصوصا ان في طريقها اسبانيا أو ألمانيا.

 

وواصل: "أفضل فريق في افريقيا حاليا السنغال فهو منتخب جيد وسينافسون وايضا بجانب تونس"، وأتم: "فرنسا انجلترا والبرازيل فريقي المفضل وهم المرشحين لحصد لقب كأس العالم".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك