بالبلدي: Spotify يطلق خدمة الفيديو بودكاست في مصر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  

أعلنت منصة Spotify اليوم، عن التوسع في المناطق التي تقدم فيها الفيديو بودكاست أو الفودكاست لتشمل معظم الأسواق العالمية التي يتوفر فيها برنامج انكور - Anchor - بما في ذلك مصر، مما يؤكد بشكل أكبر على استثمار Spotify في خدمات الفيديو والالتزام بتمكين صانعي المحتوى العالميين للوصول إلى جماهير عالمية جديدة والتفاعل مع المعجبين بطرق جديدة.

 
قال كلاوديوس بولر، المدير العام لشركة Spotify في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن متحمسون جدا لإطلاق الفيديو بودكاست في المنطقة بينما نواصل تطوير تنسيق خدمات الصوت، والخصائص التفاعلية  وتجارب الاستماع الفريدة على المنصة، وتتيح هذه الميزة  الجديدة لصانعي المحتوى التعبير عن أنفسهم

من خلال سرد القصص المرئية والتواصل مع الجماهير حول العالم".

 

يمكن لصانعي الفودكاست الآن الوصول إلى مجموعة Spotify من أدوات الإنشاء المبتكرة المصممة خصيصا لإنتاج البودكاست والوصول إلى جمهور المنصة العالمي الذي يبلغ 456 مليون مستمع شهريا.

 

يعزز هذا الإطلاق أيضاً الإتاحة لمستمعي البودكاست عبر الفيديو استخدام ميزة تشغيل خلفية الفيديو للتبديل بين المشاهدة النشطة تتضمن مشاهدة الفيديو في المقدمة والاستماع في الخلفية - كل ذلك مجانا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك