ألوان الوطن | كل ما تريد معرفته عن هاتف Vivo X90 الجديد.. مقاوم للمياه والأتربة "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم مستخدمو التكنولوجيا بمعرفة مواصفات هاتف Vivo X90، للتعرف على كل إمكاناته رغبة من الكثيرين في اقتناءه، بعد طرحه من شركة «فيفو».

موعد إصدار هاتف Vivo X90

من المنتظر أن تصل سلسلة vivo X90 يوم 22 نوفمبر الجاري، وأظهرت الصور الجديدة المسربة، عن خيارات الألوان الخاصة بالهاتف الجديد، المتمثلة في «الأحمر والأزرق والأسود»، ويتميز بأنه مقاوم للمياه والأتربة، وفقا لما ذكره موقع «gsmarena» التقني.

مواصفات هاتف + vivo X90 Pro

ويتمتع هاتف فيفو الجديد بالكثير من المميزات، إذ يعمل بشريحتين، ووحدة معالجة ثمانية النواة «1x3.00 GHz Cortex-X2 & 3x2.50 GHz Cortex-A710 & 4x1.80 GHz Cortex-A510».

ويحتوي هاتف فيفو على ذاكرة داخلية، تقدر بنحو 256 جيجا، وذاكرة عشوائية «Ram» بحجم 12 جيجا، كما يمتلك الهاتف كاميرا رباعية بدقة 50 ميجا بيكسل، بينما الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل.

اقرأ أيضًا.. أفضل موبايلات بسعر 5000 جنيه.. «بطارية قوية وكاميرا بدقة عالية» 

جدير بالذكر، أنه لم يتم الإعلان عن سعر الهاتف الجديد حتى الآن، في انتظار طرحه رسميا خلال الأيام القليلة القادمة، حتى يتمكن المستخدمون من الحصول عليه، ومعرفة مدى قدرتهم على اقتناءه.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك