بالبلدي: ندوة توعوية عن "التغيرات المناخية" بكلية التكنولوجيا والتعليم بسوهاج

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net نظمت كلية التكنولوجيا والتعليم بجامعة سوهاج ندوة توعوية تحت عنوان "تغير المناخ أسباب وآثار - إرشادات وتوجيهات“، وذلك بحضور الدكتور أحمد عبدالرحيم فرغلي القائم بعمل عميد الكلية، و الدكتور أحمد منتصر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطلاب الكلية.

وأوضح الدكتور مصطفي عبدالخالق رئيس الجامعة أن الندوة تأتي ضمن سلسلة الندوات والأنشطة التعريفية التي تنظمها كليات الجامعة المختلفة للتعريف بأضرار وآثار التغيرات المناخية وأثرها على البيئة والمجتمع والأفراد، وتأثير التقلبات المناخية على مقومات إستمرار الحياة على كوكب الأرض، وعلى حياة البشر بشكل عام.

وأضاف الدكتور أحمد عبد الرحيم ان الكلية نظمت عدد من الندوات للتوعية بالتغيرات المناخية وذلك في ضوء استضافة مصر لمؤتمر Cop27، مضيفاً ان الكلية نظمت ايضاً ندوة اخري حول " التغيرات المناخية" وذلك بمدرسة الجامعة للتعليم والتدريب بالكلية.
بحضور عاطف أحمد السيد مدير المدرسة، و

أحمد محمد إمام وكيل المدرسة وعدد من الطلبة والطالبات، والتي أقيمت بمقر المدرسة بالكلية بالحويتي. 

وجدير بالذكر انه حاضر بالندوتين الدكتور محمد عبداللاه مدرس مناهج وطرق تدريس الكهرباء بالكلية، حيث تضمنت مناقشة عدد من المحاور منها مفهوم تغير المناخ، وأسباب تغيره الي جانب آثار تغير المناخ ودور مصر في الحد من تأثيرات تغير المناخ، كما تم مناقشة المجالات التي يمكن لكل فرد في المجتمع أن يصنع فيها فارقاً للحد من تلك التغيرات والاثار الناجمة عنها ، بالإضافة إلي عرض ما قدمته الدولة في قضية الحد من تأثيرات المناخ .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك