بالبلدي: القوات الروسية تحرر بلدة استراتيجية في دونيتسك

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن تحرير بلدة "بافلوفكا" التابعة لجمهورية دونيتسك الشعبية بالكامل، نتيجة للمعارك العنيدة التي خاضتها القوات المسلحة الروسية.

اقرأ أيضا: روسيا تطالب الأمم المتحدة بدفع تعويضات لدولة عربية

ويفتح الاستيلاء على هذه القرية الاستراتيجية جسرا لمزيد من هجوم القوات الروسية في دونباس وفقا لما قاله القائمة بأعمال حاكم جمهورية دونيتسك الشعبية، حيث تابع أنه "بدون السيطرة على هذه البلدة، يصبح من الصعب للغاية تحرير أوغلدار، الأمر الضروري لدفع العدو بعيدا عن دونيتسك".

وكانت وزارة الدفاع قد أفادت منذ أسبوع ان نسبة الخسائر الأوكرانية إلى نظيرتها الروسية في اتجاه أوغلدار تصل إلى 9:1، إضافة إلى ذلك فقد فر الجيش الأوكراني يوم الجمعة الماضي من قرية أوبيتنويه بالقرب

من أفدييفكا، التي حاصرتها القوات الروسية، في الوقت نفسه، تخلى مقاتلو القوات المسلحة الأوكرانية عن المحطات الإذاعية والتوثيق العسكري.

وكان قائد العملية العسكرية الخاصة الجنرال سوروفيكين قد أبلغ وزير الدفاع سيرغي شويغو عن استئناف الجيش الروسي الهجوم في بعض المناطق، مشيرا إلى أنه قد تم الانتهاء من تحرير قرية بافلوفكا في اتجاه يوجنودونيتسك، وفي اتجاه دونيتسك، هزمت القوات الروسية القوات المسلحة الأوكرانية على الضفة اليمنى لنهر باخموتكا وتقدمت نحو مارينكا وبيرفومايسكي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك