ألوان الوطن | تحديث ببجي 2.3.. يأتي بالتعاون مع بطولة كأس العالم قطر 2022 "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر الكثير حول العالم من لاعبي اللعبة الشهيرة بابجي، تحديث ببجي 2.3، وهو الذي يتميز بالعديد من المميزات، ويأتي هذا التحديث باسم «كرنفال كرة القدم» وذلك تزامنًا مع انطلاق بطولة كأس العالم 2022، المقامة في قطر، وقد أعلنت شركة ببجي على صفحتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد تحديث ببجي 2.3، الذي سينطلق خلال الأيام القادمة، وذك حسب ما ذكر موقع «sportskeeda»، المتخصص في التكنولوجيا.

تحديث ببجي 2.3

يصدر تحديث ببجي موبايل كل شهرين تقريبًا، ليأتي كل مرة بالعديد من الإضافات الجديد والمميزة، وهذا التحديث المعلن عنه الآن سيكون متاحًا على مختلف المنصات؛ من هواتف أندرويد، والأيفون، ونسخة المحاكي على أجهزة الكمبيوتر، ويأتي هذا التحديث تعاونًا مع كأس العالم فيفا قطر 2022، فضلا عن التعاون مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مما يجعل عشاقه متحمسين لهذا التحديث الجديد.

وحسب ما نشرته شركة ببجي موبايل، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فإن تحديث ببجي 2.3، الجديد سيتاح بداية من يوم 13 نوفمبر الجاري، وحتى يوم 16 من الشهر نفسه؛ مما يوضح أن التحديث سيصل إلى الأجهزة المستهدفة بالتدريج، وبحلول يوم 16 سيكون التحديث متاحًا لكل اللاعبين على مختلف منصاتهم.

أبرز إضافات التحديث الجديد

سيأتي تحديث ببجي 2.3 الجديد بالعديد من المميزات والتي من أهمها:

التعاون مع بطولة كأس العالم بشكل رسمي، وهي فيفا قطر 2022، وذلك تحت مسمى «كرنفال كرة القدم»، والذي سيكون الحدث الرئيسي داخل اللعبة.

مع قدوم هذا التحديث ستظهر في خرائط المباريات المختلفة إضافات خاصة بكرنفال كرة القدم، مثل: إضافات استادات وملاعب كرة القدم، في بعض المناطق المتفرقة داخل كل خريطة؛ وذلك يؤدي إلى زيادة الحماس لدى اللاعبين.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك