بالبلدي: رئيس سموحة يعلن عقد جلسة مع وزير الشباب والرياضة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أعلن وليد عرفات رئيس نادي سموحة أنه سيتم عقد جلسة مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اليوم من أجل مناقشة تطورات الجواب الذي وصل إليه بشأن فتح باب الترشح لمنصب رئيس النادي.

 

إقرأ أيضًا..رئيس سموحة: العشري وعدني بالتواجد في المربع الذهبي


قال وليد عرفات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الوضع في نادي سموحة مش كويس، كان عندنا امبارح 3 قضايا، قضيتين كانوا مرفوعين في القضاء الإداري وكسبناهم، وكان في قضية تانية عملنا استشكال على حكمها".


أضاف: "فوجئت بقرار إرجاء الجمعية  العمومية وفتح باب الترشيح لمنصب الرئيس، بحد أقصى 25 نوفمبر الجاري، وتواصلت مع وزارة الشباب والرياضة وأبلغتهم بأن الأمر غير قانوني، وهناك

استشكال تم تقديمه، وهشام حطب قال لي إنه لا يعلم شيئا عن قرار إرجاء الجمعية العمومية وفتح باب الترشيح لمنصب الرئيس".


وختم حديثه قائلا: "بكرة عندي اجتماع مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وهعرض عليه الأمر، أنا كسبت قضيتين بصحة انعقاد الجمعية العمومية، وكذلك قدمت استشكال في القضية الثالثة والخطاب بتاع وزارة الرياضة اللي جالي في مغالطات، وأطالب المهندس هشام حطب بالتدخل".

 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك