بالبلدي: (شاهد) مظاهرات ضد أمازون

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أعلن عمال أمازون في جورجيا عن شكاوى بشأن ممارسات عملاقة البيع بالتجزئة العملاقة. انضم العمال في أحد مخازن أتلانتا إلى United For Respect، في مؤتمر صحفي بالقرب من مستودع ATL6 التابع للشركة لتفاصيل شكاوى ممارسات العمل غير العادلة الجديدة ضد Amazon.

أمازون للوفد: قريبًا إعلان مميز لعملاء Amazon Egypt

قدم العمال التماسًا إلى أمازون من أجل زيادة الأجور، وقالوا إن بائع التجزئة يستغل موظفي المستودعات في ظروف عمل غير آمنة وأجور منخفضة.

أشارت منظمة United for Respect في بيان إلى أن المظاهرة في أتلانتا تأتي بعد أيام قليلة من يوم أمازون، عندما يواجه عمال المستودعات ظروفًا مرهقة بشكل خاص.

 

وفقًا لـ United for Respect، طلب العمال في ATL6 سابقًا من المديرين زيادة في الأجور بمقدار 5 دولارات في عريضة. وقالت المجموعة منذ ذلك الحين،

طردت الشركة عاملين وحاولت ترويع الزملاء.

قالت كارين تاكر، التي عملت في مستودع أمازون ATL6 لمدة ثماني سنوات، في بيان: "الأجور الصالحة للعيش، وظروف العمل الأكثر أمانًا، والكرامة والاحترام لجميع العمال طال انتظارها. نحن نكافح من أجل ما نستحقه. نحن العمود الفقري لهذه الشركة وبدوننا، لا توجد أمازون. حان الوقت لكي يسمع الجمهور ويعرف ما نتحمله لإخراج حزم العملاء في الوقت المحدد. حان وقت التغيير. لقد حان الوقت لأن نحمل أمازون المسؤولية تجاه أتلانتا أفضل لجميع العاملين في أمازون وجميع العاملين".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك