بالبلدي: مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة مسلحة بسوهاج

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net لقي شاب مصرعه بطلق ناري، وأصيب آخر في مشاجرة بالأعيرة النارية، ناحية قرية الصوامعة غرب، دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.

 

اقرأ أيضًا..ضبط سيارة مُحملة بأدوية مجهولة المصدر في سوهاج

 

وتبلغ لمركز شرطة طهطا، من الأهالي بحدوث مشاجرة مسلحة، ووجود حالة وفاة وحالة إصابة ناحية قرية الصوامعة غرب دائرة المركز.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط وحدة مباحث المركز إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص، مصرع المدعو عزت. ر. م. خ، 30 عامًا، مُصاب بطلق ناري في الرأس، وإصابة المدعو ح خ م خ، 25 عامًا، بجروح وكدمات، أبناء عمومة، وجرى نقل الجثة والمُصاب إلى مستشفى طهطا العام، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

 

جرى فرض كردون أمني في محيط المنطقة، لمنع تجدد الاشتباكات، وجارٍ تحرير

محضر بالواقعة، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

 

وفي وقتٍ سابقٍ من اليوم، أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم، جرّاء اندلاع مشاجرة فيما بينهم، بسبب خلاف على قيمة إصلاح جرار زراعي ناحية دائرة مركز شرطة المراغة شمال المحافظة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

تمت السيطرة على المشاجرة وأمكن ضبط طرفيها، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما، بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب، بسبب خلاف على قيمة إصلاح جرار زراعي ملك أحد طرفي المشاجرة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك