بالبلدي: مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث سيارة ملاكي ببني سويف

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net لقى شخص مصرعه وأصيب اثنين آخرين بإصابات مختلفة في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق هرم ميدوم مدخل الصحراوي الغربي دائرة مركز الواسطي شمال محافظة بني سويف، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى.

اقرأ أيضًا..مصرع وإصابة 11شخصا في حادث انقلاب ميكروباص ببني سويف
وتلقى مدير أمن بني سويف، إخطارا من  مدير المباحث الجنائية، بانقلاب سيارة ملاكي بالقرب من منطقة هرم ميدوم مدخل الصحراوي الغربي دائرة مركز الواسطي شمال المحافظة، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 2 آخرين، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة والمصابين إلى أقرب مستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.
وانتقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف إلى موقع البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع محمد شعبان محمود عبد الباقى، 35 سنة، من أبويط بنى سويف، ونقلت جثته إلى مشرحة مستشفى الواسطي المركزي.
كما أصيب كل من: عبد الحكم محمود عبد الحكم 22 سنة، باشتباه ما

بعد الارتجاج، وصيام رمضان صبحي 24 سنة، اشتباه كسر بالذراع الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم، مقيمان مركز طامية محافظة الفيوم، ونقلا إلى قسم الاستقبال بمستشفى الواسطي المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.
وفي وقت سابق، أصيب 4 أشحاص بينهم طالبان في حادثي سير متفرقين بمحافظة بني سويف، حيث شهد الحادث الأول؛ إصابة طالبين إثر تصادم مركبة توك توك بعمود إنارة أمام مدخل قرية شاويش بمركز أهناسيا، والحادث الثاني أصيب شخصان إثر انقلاب دراجة بخارية على طريق القاهرة ـ أسوان الزراعي في نطاق مركز الواسطى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي والواسطي المركزي.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك