بالبلدي: 3 بطاقات حمراء في مسيرة ليفاندوفسكي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تعرض البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة للطرد في مباراة فريقه أمام أوساسونا ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإسباني، والتي أنتهت بفوز البرسا بهدفين لهدف سجلهما بيدري ورافينيا.

 

وكان ليفاندوفسكي، تلقى البطاقة الصفراء في مباراة أوساسونا بالدقيقة 11 قبل أن يقوم المهاجم البولندي بتدخل قوي مع لاعب الفريق الخصم ليقرر حكم اللقاء مانزانو بإشهار البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء، في الدقيقة 31، لتكون أول بطاقة حمراء للاعب ليفاندوفسكي مع صفوف البرسا منذ إنتقاله إليهم في الصيف الماضي قادما من بايرن ميونخ ، والثالثة في مسيرته الكروية.

 

تلقى ليفاندوفسكي أول بطاقة حمراء في مسيرته الكروية  مع فريقه السابق زنيتشج بروشكوف البولندي عندما كان لاعب ضمن صفوفه في عام 2008، تعرض

للطرد في مباراة  جي كي إس كاتوايس، بعدما تلقى ليفاندوفسكي البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في الدقيقة 90، وتعرض وقتها فريقه للخسارة بهدفين لهدف، والتي جمعت الفريقين ضمن الجولة الثالثة من الدوري البولندي.
 

بعدها تعرض ليفاندوفسكي للطرد للمرة الثانية في مسيرته، عندما كان لاعبا في صفوف بوروسيا دورتموند  في مباراة هامبورج في الدقيقة 31، والتي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الألماني، بموسم 2012-2013،  ليتعرض المهاجم البولندي بعدها للإيقاف لمدة مباراتين.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك